السلاااااام علييييييكم
اخبااااااااركم بناااااات ؟
السلاااااام علييييييكم
اخبااااااااركم بناااااات ؟
اخت الصبر :
السلاااااام علييييييكم اخبااااااااركم بناااااات ؟السلاااااام علييييييكم اخبااااااااركم بناااااات ؟
يزودي حياتي :
يسعد صبااحكم بناات الله قدر وولدت قيصري وعندي اشيااء كثيرر محيرتني منها انه الله يكرمكم مرره ماينزل شي معااي هل ذا الشي طبيعي يعني اخذ 3 اياام طاهره تماام وينزل شي بسييط بعدهاا طيب الاعشاب والللهوم وووو احس مالها دااعي يعني قشر وزنجبيل كاافي شرااايكم العمليه نفسهاا اسسسفل بطني وياادوب اشووف خط خفيف الحمد لله ماستخدمت لها شي لدحييين عاادي ولا احط مر وبيتادين الريااضه متى ارجع لهاا مااعيش بدوونها يعني بوش اب وسير وكذاا متى شهر ولا اكثررر وجزااكم الله خيررررررررايسعد صبااحكم بناات الله قدر وولدت قيصري وعندي اشيااء كثيرر محيرتني منها انه الله يكرمكم مرره...
اخبااااااااركم بناااااات ؟