اخت الصبر
اخت الصبر
السلاااااام علييييييكم

اخبااااااااركم بناااااات ؟
حصوصتي حبيبتي
السلاااااام علييييييكم اخبااااااااركم بناااااات ؟
السلاااااام علييييييكم اخبااااااااركم بناااااات ؟
وعليكم السلام


تمام

بشري عنك؟؟؟
يزودي حياتي
يزودي حياتي
يسعد صبااحكم بناات

الله قدر وولدت قيصري وعندي اشيااء كثيرر محيرتني

منها انه الله يكرمكم مرره ماينزل شي معااي هل ذا الشي طبيعي يعني اخذ 3 اياام طاهره تماام وينزل شي بسييط بعدهاا

طيب الاعشاب والللهوم وووو احس مالها دااعي يعني قشر وزنجبيل كاافي شرااايكم

العمليه نفسهاا اسسسفل بطني وياادوب اشووف خط خفيف الحمد لله ماستخدمت لها شي لدحييين عاادي ولا احط مر وبيتادين

الريااضه متى ارجع لهاا مااعيش بدوونها يعني بوش اب وسير وكذاا متى شهر ولا اكثررر


وجزااكم الله خيررررررررا
حصوصتي حبيبتي
يسعد صبااحكم بناات الله قدر وولدت قيصري وعندي اشيااء كثيرر محيرتني منها انه الله يكرمكم مرره ماينزل شي معااي هل ذا الشي طبيعي يعني اخذ 3 اياام طاهره تماام وينزل شي بسييط بعدهاا طيب الاعشاب والللهوم وووو احس مالها دااعي يعني قشر وزنجبيل كاافي شرااايكم العمليه نفسهاا اسسسفل بطني وياادوب اشووف خط خفيف الحمد لله ماستخدمت لها شي لدحييين عاادي ولا احط مر وبيتادين الريااضه متى ارجع لهاا مااعيش بدوونها يعني بوش اب وسير وكذاا متى شهر ولا اكثررر وجزااكم الله خيررررررررا
يسعد صبااحكم بناات الله قدر وولدت قيصري وعندي اشيااء كثيرر محيرتني منها انه الله يكرمكم مرره...
يسعد ايامك

الحمدلله على سلامتك
الدم عادي ..بس عليك باللهوم علشان ينزل معك خاصه الفلفل والرشاد

وجرح انتبهي كل يوم شوفيه

الرياضه الحين خليها مشي وارجعي لها على خفيف لانه حوضك متعب الان
ام عبادة و سارة
السلام عليكم أخواتي والله يعطيكي العافية حصوصتي انا اول مرة أشارك بتجمعكم وربنا يسهل ولادتكم يا رب ويجعلها في ميزان حسناتكم
انا بكرية واتأخرت بحملي 4 سنين وبعد 6 محاولات حقن فاشلة والدكتور بدو يقررلي قيصري خوفا علي وعلى الجنين يعني ما في سبب طبي الحمد لله الجنين راسه لتحت فعندي كم سؤال ومتخوفة من العملية مع اني استخرت وحلمت 5 مرات اتي بولد قيصري سبحان الله


1. بنج كامل أو نصفي مين أفضل؟ انا بفكر بالكامل
2. كيفية الجلوس والنوم والاستلقاء والنهوض من السرير والرضاعة؟
3. متى بقدر أطلع وأتحرك طبيعي؟
4. كيف الكرش بيروح في مشد معين او طريقة معينة لشد البطن ومتى بقدر أبدأ فيه؟
5. شو افضل لبس لبعد العملية يعني شو اخد معي للمستشفى بيجامة ولا قميص شتوي طويل قصدي شي ما يضغط عالجرح؟

6. متى قدرتي ترضعي طبيعي؟
7. شو الفرق بين شق البطن بالطول أو العرض؟ و شو الأفضل؟
8. شو الأكلات المفيدة بعد العملية و تمارين أو حركات حتى يلتئم الجرح بسرعة؟
والله يجزيكي ألف خير لأي أخت تجاوبني