حصوصتي حبيبتي
•
هلا بك غالبا في الاسبوع الثاني من التاسع
ندى2009
•
السلام عليكم
أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي
متى يحدوون موعد العميلة بداية التاسع ولا وفي وسط التاسع
وجزيتم خيرا
أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي
متى يحدوون موعد العميلة بداية التاسع ولا وفي وسط التاسع
وجزيتم خيرا
ندى2009 :
السلام عليكم أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي متى يحدوون موعد العميلة بداية التاسع ولا وفي وسط التاسع وجزيتم خيراالسلام عليكم أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي متى يحدوون موعد العميلة...
وعليكم السلام
في الغالب في الاسبوع الثاني او الثالث من التاسع
في الغالب في الاسبوع الثاني او الثالث من التاسع
الصفحة الأخيرة