حصوصتي حبيبتي
اهلين بنات حبيت اسأل غالبا متى يحددون موعد العمليه الثالثه اي اسبوع
اهلين بنات حبيت اسأل غالبا متى يحددون موعد العمليه الثالثه اي اسبوع
هلا بك غالبا في الاسبوع الثاني من التاسع
ندى2009
ندى2009
السلام عليكم
أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي
متى يحدوون موعد العميلة بداية التاسع ولا وفي وسط التاسع
وجزيتم خيرا
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي متى يحدوون موعد العميلة بداية التاسع ولا وفي وسط التاسع وجزيتم خيرا
السلام عليكم أنا ولدت قيصيرى بسبب ضيق في الحوض وهذا الحمل الثاني سؤالي متى يحدوون موعد العميلة...
وعليكم السلام

في الغالب في الاسبوع الثاني او الثالث من التاسع
تاليتابيز
تاليتابيز
حصوصتي الله يجزاك خير
اغا دير
اغا دير
مراحب قيصريات

اي سؤال انا حااظره ..