بنات ياليت نكمل الموضوع
كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية,
معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيد
كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية,
معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيد
أم الغالي... :
بنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية, معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيدبنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن...
الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
بس ليش ولدتي ولادة مبكره؟؟
اول شي تأكدي من ضيق حوضك روحي لناس تخاف الله ..واذا كان ضيق لاتغامرين بالطبيعي ابدا
طبعا يعطونك موعد للعمليه قبل الطلق يجيك ويبهذلك
كلامك ماعليه غبار
س تتمنين قيصري لا ..ياعسل والله ماجرتيها وبعدين مضعفاتها مستقبليه وعدد الانجاب محدود
أنا كل عملياتي بالجامعي ..وماكنت أسأل عن اسم استشاري التخدير..اما استشاري النساء ..مره خورشيد..ومره لولوه النعيم ومره جواهر المطوع ومشاعل الشبيلي
عملياتي بسبب ضيق الحوض
بس ليش ولدتي ولادة مبكره؟؟
اول شي تأكدي من ضيق حوضك روحي لناس تخاف الله ..واذا كان ضيق لاتغامرين بالطبيعي ابدا
طبعا يعطونك موعد للعمليه قبل الطلق يجيك ويبهذلك
كلامك ماعليه غبار
س تتمنين قيصري لا ..ياعسل والله ماجرتيها وبعدين مضعفاتها مستقبليه وعدد الانجاب محدود
أنا كل عملياتي بالجامعي ..وماكنت أسأل عن اسم استشاري التخدير..اما استشاري النساء ..مره خورشيد..ومره لولوه النعيم ومره جواهر المطوع ومشاعل الشبيلي
عملياتي بسبب ضيق الحوض
الصفحة الأخيرة
ولاتلقوا بأنفسكم الى التهلكه
صدقيني دام هذا الشي مانعينه المستشفيات الحكوميه والاهليه معناته فيه خطوره كبيره سواء على الام والجنين
الحمدلله على كل حال القيصريه نعمه من الله والطب تطور بشكل مهول صار جرح العميله مقارب لجرح الولاده الطبيعيه
وماضن ان الولاده الطبييعيه شرط تكون اهون من القيصريه بالعكس احيانا تكون عن عشر قيصريات
انا اتمنى القيصريه من كل قلبي لاني جربت الولادتين في حملي الاول والحين ابي اجيبها من الآخر واولد قيصريه وارتاح :44: