بيالة نعناع
بيالة نعناع
السلام عليكم ياقيصريات،،،،باختصار انا زيكم قيصريتين ،، بس عندي شي جديد لازم الفت انتباهكم عليه لانه فرحني وخفت كتمانه رغم معارضة الاغلبيه منكم،،في كابوس عندكم اسمه طبيعي بعد قيصريتين،،،ليه ..لان المستشفيات الخاصه ماترضى ابداً ادري لانه كلها عنده خط احمر من وزارة الصحه اي قيصريتين بعدها لا للطبيعي حتى لو الام والبيبي ماعندهم مشاكل وسبق لها الولاده الطبيعي مافي اي فرصه للمحاوله تحت المراقبه وانا ابي اقول ان اي وحده نفسها في الطبيعي ممكن وكلامي على اساس علمي افتحي قوقل واكتبي فيه بالانجليزيvba2cواللي تعرف انجليزي تقرا تجارب الحريم... وفي كمان في اليوتيوب وانا اول وحده باذن الله راح احاول واقول لكم عن تجربتي بس لسى الله ماكتب حمل ان شاء الله ذا الشهر لا تقولون انفجار رحم وغيره لاني حاكون تحت الاشراف وراح اطلب ابرة الظهر عشان لا سمح الله صار شي يسوون قيصري عاد ماباليد حيله والله يا بنات بعضهم بعد ثالث قيصريه. وسلامة الجميع
السلام عليكم ياقيصريات،،،،باختصار انا زيكم قيصريتين ،، بس عندي شي جديد لازم الفت انتباهكم عليه...
والله يا اختي مانصحك تعذبين نفسك وتغامرين

ولاتلقوا بأنفسكم الى التهلكه

صدقيني دام هذا الشي مانعينه المستشفيات الحكوميه والاهليه معناته فيه خطوره كبيره سواء على الام والجنين

الحمدلله على كل حال القيصريه نعمه من الله والطب تطور بشكل مهول صار جرح العميله مقارب لجرح الولاده الطبيعيه

وماضن ان الولاده الطبييعيه شرط تكون اهون من القيصريه بالعكس احيانا تكون عن عشر قيصريات

انا اتمنى القيصريه من كل قلبي لاني جربت الولادتين في حملي الاول والحين ابي اجيبها من الآخر واولد قيصريه وارتاح :44:
بيالة نعناع
بيالة نعناع
up
أم الغالي...
أم الغالي...
بنات ياليت نكمل الموضوع
كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية,
معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيد
حصوصتي حبيبتي
بنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية, معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيد
بنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن...
الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب

بس ليش ولدتي ولادة مبكره؟؟



اول شي تأكدي من ضيق حوضك روحي لناس تخاف الله ..واذا كان ضيق لاتغامرين بالطبيعي ابدا
طبعا يعطونك موعد للعمليه قبل الطلق يجيك ويبهذلك


كلامك ماعليه غبار
س تتمنين قيصري لا ..ياعسل والله ماجرتيها وبعدين مضعفاتها مستقبليه وعدد الانجاب محدود


أنا كل عملياتي بالجامعي ..وماكنت أسأل عن اسم استشاري التخدير..اما استشاري النساء ..مره خورشيد..ومره لولوه النعيم ومره جواهر المطوع ومشاعل الشبيلي
عملياتي بسبب ضيق الحوض
تاليتابيز
تاليتابيز
اهلين بنات حبيت اسأل غالبا متى يحددون موعد العمليه الثالثه اي اسبوع