طيب ايش الدليل انه شاطر !؟
انا بعمليتي الاولى ولدت عند دكتورة بس كنت احس بنغزات من جوا العملية لسنتين كاملة وحرارة وتنميل
ولما ولدت مره ثانيه بعمليه رحت لدكتور و العملية تعبتني اسبوع ماشاء الله تبارك الله ومع المسكنات يخف الالم وبعد الاسبوع احس وضعي صار اوكي
لاني فهل السبب يد الدكتور ام ان العملية الاولى دايم المها اشد من العملي الثانية ؟
ريشانا
•
عندي سؤال ممكن؟'
مين عملت قيصري عند د. صبا حميدي في مستشفى دلة؟؟
وكيف شغلها ؟
وهل توجد خياطة تجميليه للقيصري؟؟
يعني انها تخيطها بشكل يصير كان الوحدة ماولدت!!!!!
مين عملت قيصري عند د. صبا حميدي في مستشفى دلة؟؟
وكيف شغلها ؟
وهل توجد خياطة تجميليه للقيصري؟؟
يعني انها تخيطها بشكل يصير كان الوحدة ماولدت!!!!!
وحيدة حبيبها :
عندي سؤال ممكن؟' مين عملت قيصري عند د. صبا حميدي في مستشفى دلة؟؟ وكيف شغلها ؟ وهل توجد خياطة تجميليه للقيصري؟؟ يعني انها تخيطها بشكل يصير كان الوحدة ماولدت!!!!!عندي سؤال ممكن؟' مين عملت قيصري عند د. صبا حميدي في مستشفى دلة؟؟ وكيف شغلها ؟ وهل توجد خياطة...
سمعة الدكتور هي دليله ,,طبعا يد الدكتور هي السبب وخبرته ..غالبا الالتصاقات تجي بسبة يد الدكتور ..فيه مستشفيات كثيره ماتعطيك مضاد بعد مضاد الوريد وهذا شي غلط لابد تكملين المضاد
وانتبهي من الشمم له دور كبير تغفل عنه اكثر الحريم
تفضلي
ان شاء الله البنات يردون على سؤالك
اي يوجد تجميلي للقيصري..يسوونها بالخاص
وانتبهي من الشمم له دور كبير تغفل عنه اكثر الحريم
تفضلي
ان شاء الله البنات يردون على سؤالك
اي يوجد تجميلي للقيصري..يسوونها بالخاص
حصوصتي حبيبتي :
ماابي الا دعواتك بصلاح اولادي وبرهم وحسن الخاتمه ليماابي الا دعواتك بصلاح اولادي وبرهم وحسن الخاتمه لي
تسلميلي يا رب والله يرزقك بر أولادك ويصلحهم وتفرحي فيهم سؤال ثاني اذا ما فيها غلبة شو نظام الأكل المسموح والممنوع خلال فترة النفاس؟ والله يجزيكي الخير يا رب
الصفحة الأخيرة
هلا وغلا فيك
بسم الله عليك
ارفعي رجولك على شي مرتفع وققلي طلعه للدرج واشربي زمزم ينية رفع مشيمتك واقري بنفسك على بطنك وانتي تقرين ارفعي يدك من اسفل البطن لاعلي
وتصدقي كل يوم ولو ريال
والله يسهل امورك وييسرها لك
وطمنيني عليك