لغــ العيون ـــه
بنات انا بكرية وبسوي عملية لا الجنين راسه فوق

بس الدكتورة تقول قبل ماتسوي العملية لازم تاخذي ابرتين لليومين حتى تفتح الرئة للطفل فيه احد جربها
حصوصتي حبيبتي
بنات انا بكرية وبسوي عملية لا الجنين راسه فوق بس الدكتورة تقول قبل ماتسوي العملية لازم تاخذي ابرتين لليومين حتى تفتح الرئة للطفل فيه احد جربها
بنات انا بكرية وبسوي عملية لا الجنين راسه فوق بس الدكتورة تقول قبل ماتسوي العملية لازم تاخذي...
واياك

حاولي أكلك يكون بر ومرقة لحم وابعدي عن النشويات والغازيات والحوامض
وافطري بدري ..مثلا شوي حنيني وكأسه حليب مع شوية فلفل اسود ونامي عليهم
والغداء مرقة لحموقطعه خبز بر وطبعا فيها فلفل اسود
والعشاء اللي تحبين
بس فيه شي لا زم تنتبهين له (الجوع لايقرب لك ابد) لانه خطير على ارحامك كلي بالمعقول ولا تجوعين ابدا


عادي الابر خذيها وانتي مطمئنه من ناحيتها..وأنا بنفسي مجربنها
ام هتان 24
ام هتان 24
سمعة الدكتور هي دليله ,,طبعا يد الدكتور هي السبب وخبرته ..غالبا الالتصاقات تجي بسبة يد الدكتور ..فيه مستشفيات كثيره ماتعطيك مضاد بعد مضاد الوريد وهذا شي غلط لابد تكملين المضاد وانتبهي من الشمم له دور كبير تغفل عنه اكثر الحريم تفضلي ان شاء الله البنات يردون على سؤالك اي يوجد تجميلي للقيصري..يسوونها بالخاص
سمعة الدكتور هي دليله ,,طبعا يد الدكتور هي السبب وخبرته ..غالبا الالتصاقات تجي بسبة يد الدكتور...
كلامك خووفني من ناحية الالتصقاقات ويد الدكتور قصدك من الخيااطه ولا ايش
واش هو الشمم وكيف ابعد عنه
انا الحين ثالث قيصري واتمنى اولد طبيعي بس مستحيل اعرض نفسي للخطر
حصوصتي حبيبتي
كلامك خووفني من ناحية الالتصقاقات ويد الدكتور قصدك من الخيااطه ولا ايش واش هو الشمم وكيف ابعد عنه انا الحين ثالث قيصري واتمنى اولد طبيعي بس مستحيل اعرض نفسي للخطر
كلامك خووفني من ناحية الالتصقاقات ويد الدكتور قصدك من الخيااطه ولا ايش واش هو الشمم وكيف ابعد...
ليش تخافين؟؟
توكلي على ربك ..

موكل قيصريه تجيها التصاقات لاتخافين..لا اقصد الالتصاقات جوات البطن

الشمم هو الالتهاب الشديد عند الدكاتره وعند العامه شمم ويصاحبه احيانا حراره وصداع وغثيان..ونغزات في الجرح وحرقان علاجه شمي المره قبل العمليه وامسحي فمك فيها بعد العمليه ولوتقديرن حطي منها في الفوطعه وبعد مايخلص المضاد اشربي منها
زوجة الغااالي
بنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن الجراح اللي سوى لها العملية واسباب الولادة بالعملية, معليش كثرث الاسئله بس عشان الكل يستفيد
بنات ياليت نكمل الموضوع كل وحدة تقول فين سويت عمليتها بأي مستشفى بأي مدينه من دكتور التخدير ومن...
عملياتي الثنتين كلهم بمستشفى الولادة ببريدة دكتور التخدير مادري الاولى الدكتورة عايشة والثانية الدكتور جمال والعلملية الاولى يقولون ضيق بسيط بالحوض والثانية كان معي طلق حار وخافو ينفتح جرح العملية والله ييسر لي العملية الثالثة والدكتور الزين وييسر للجميع