حصوصتي حبيبتي
مشكوره ع الرد
مشكوره ع الرد
حياك
أم الغالي...
أم الغالي...
بنات مين احسن دكتور للقيصريات او حتى متابعة النساء بمستشفى الحرس الوطني بجدة
ومين جربت عندهم العمليلية التجميلية للقيصرية؟
انا سوت عمليتي دكتورة شازية والثانية اظن اسمها امل طبعا انا بكرية ولما سألني الدكتور ايش نوع تخدير تبغين قلت نصفي ولييييييييتني ماطلبته لأنهم سولي العملية وانا لسى ماتدخرت زين ووبداية السابع وجاني تسمم حمل والجنين بوضع المقعد فخافو انو لاسمح الله اتوفى انا او الجنين وعجلو بالعملية مرة ثانية طبيعي إن شاء الله
حصوصتي حبيبتي
بنات مين احسن دكتور للقيصريات او حتى متابعة النساء بمستشفى الحرس الوطني بجدة ومين جربت عندهم العمليلية التجميلية للقيصرية؟ انا سوت عمليتي دكتورة شازية والثانية اظن اسمها امل طبعا انا بكرية ولما سألني الدكتور ايش نوع تخدير تبغين قلت نصفي ولييييييييتني ماطلبته لأنهم سولي العملية وانا لسى ماتدخرت زين ووبداية السابع وجاني تسمم حمل والجنين بوضع المقعد فخافو انو لاسمح الله اتوفى انا او الجنين وعجلو بالعملية مرة ثانية طبيعي إن شاء الله
بنات مين احسن دكتور للقيصريات او حتى متابعة النساء بمستشفى الحرس الوطني بجدة ومين جربت عندهم...
بنات جده بيردون عليك

والحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي
والمره الجايه طبيعي بحول الله وقوته
أم الغالي...
أم الغالي...
الله يسلمك حصوصتي
بنت الاجاوويد
حصوصي شخبارك يالغلا
اعاااااااااااااااني من الالم ونغزات بالجنب احسها جهه المبيض وثقل وخوصا لما اتحرك يزيد الم الجنب انا اول سونار لي بحملي هذا قالت انه في كيس على المبيض وقالت انو عادي وماياثر ويروووح اخاف لايكون الالم منه بس الله يستر