السلام غليكم
بنات انا اختي مسويه عمليه والجرح ملتهب وينزل صديد
وجارتها يقولون من الحلبه هل صح الحلبه هي اللي تسوي كذا
الـبراءة
•
بنات الله يهديكم لاتحطون شي على نفس جرح العملية روحوا المستشفى ممكن تحطون شي مو نظيف او مو معقم ويزيد الالتهاب لاسمح الله
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد الله ولدت ولاده قيصريه وهي الثانيه وكانت اصعب من الاولى بكثير بس الحمدلله على كل حال وكتب علي ان تكون جميع ولاداتي قيصريه سوووووالئ للجميع بعد العمليه ركبوا على بطني جهاز دائري يشفط دم وكانو فاتحين فتحه صغيره جدا فوق العمليه جهت اليسار ومدخلين فيها انبوب يشفط دم وسالت الاستشاري قال هذ عشان تحملين بسرعه باذن الله اذا تبين تحملين ......بعدين جات دكتوره وسحبته وجلست تضغط بطني وجلس يطلع دم من الفتحه الي في بطني الي سحبو منها الانبوب وانا باموت من الالم بعدين عقمت المكان وحطت لصق وقالت تعالي بعد اسبوع مراجعه انا الحين لي 3اسابيع بعد العمليه والحمدالله العافيه شوي شوي بس مااااااااادري وش هالجهاز والي جربته وش اسمه وش فائدته وليش ركبوه لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحمد الله ولدت ولاده قيصريه وهي الثانيه وكانت اصعب من الاولى بكثير بس الحمدلله على كل حال وكتب علي ان تكون جميع ولاداتي قيصريه سوووووالئ للجميع بعد العمليه ركبوا على بطني جهاز دائري يشفط دم وكانو فاتحين فتحه صغيره جدا فوق العمليه جهت اليسار ومدخلين فيها انبوب يشفط دم وسالت الاستشاري قال هذ عشان تحملين بسرعه باذن الله اذا تبين تحملين ......بعدين جات دكتوره وسحبته وجلست تضغط بطني وجلس يطلع دم من الفتحه الي في بطني الي سحبو منها الانبوب وانا باموت من الالم بعدين عقمت المكان وحطت لصق وقالت تعالي بعد اسبوع مراجعه انا الحين لي 3اسابيع بعد العمليه والحمدالله العافيه شوي شوي بس مااااااااادري وش هالجهاز والي جربته وش اسمه وش فائدته وليش ركبوه لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الـبراءة :
السلام غليكم بنات انا اختي مسويه عمليه والجرح ملتهب وينزل صديد وجارتها يقولون من الحلبه هل صح الحلبه هي اللي تسوي كذاالسلام غليكم بنات انا اختي مسويه عمليه والجرح ملتهب وينزل صديد وجارتها يقولون من الحلبه هل صح...
وعليكم السلام
مااعتقد انه من الحلبه
خليها تنقع حلتيته وتحطها على الجرح بتنظفه ان شاء الله ..اللي مع احتك شمم شديد ماتشوف شر
مااعتقد انه من الحلبه
خليها تنقع حلتيته وتحطها على الجرح بتنظفه ان شاء الله ..اللي مع احتك شمم شديد ماتشوف شر
الصفحة الأخيرة
هلا بك
لا اذا قالت لك عادي فهو عادي بس كثري شرب الماء ولا تخافين..وطمنيني عليك..اوك