الله يهون و يسر ولادت كل الكروشات إلي قرب موعد ولادتهم و يفرحهم بشوفت ضناهم أميييييييين
الله يسعد ايامك حبيبتي ام حصوصه والله لك وحشه ما تتخيلينها ... حتى المسن نسيته وحاله ... يبارك في عمرك .. بشريني عن حصوصه كيف صحتها ....
تبوها
•
ريفه :
مساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه يصير لي شي واترك عيالي كان عندي سبع ونص واخذت ابر وارتفع وصار ثمانيه ونص وخايفه من النزيف بعد الولاده .. خانقتني العبر وكثرت الهواجيس والافكار تكفون اللي عندها حل خلال هالاسبوعين عشان يرتفع الدم انا اكل زبيب اسود بس ماا صار شي ابغى يرتفع قبل العمليهمساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه...
ياقلبي انا قبل العملية باسبوعين 8
وخوفوني اخذت الزبيب اليماني كم مرة
وكل يوم مرتين الى ثلاث شمندر او اسمه الثاني بنجر
تخلطينه مع تفاح اخضر انا خلطته مع برتقال الحمدالله ماجاني نزيف
بس ماقست نسبه دمي بعد الاستخدام بس الحمدالله شكله جاب نتيجة لان ماجاني نزيف
واكتبي بقوقل عنه وشوفي المدح عليه وانه يرفع الدم بأسبوع
ةالله يسهل امرك
بنات يعني اشيل فكرة الربط من راسي بطني مترهل اخاف اطلع الاربعين
وماينفع الربط والا عادي
وخوفوني اخذت الزبيب اليماني كم مرة
وكل يوم مرتين الى ثلاث شمندر او اسمه الثاني بنجر
تخلطينه مع تفاح اخضر انا خلطته مع برتقال الحمدالله ماجاني نزيف
بس ماقست نسبه دمي بعد الاستخدام بس الحمدالله شكله جاب نتيجة لان ماجاني نزيف
واكتبي بقوقل عنه وشوفي المدح عليه وانه يرفع الدم بأسبوع
ةالله يسهل امرك
بنات يعني اشيل فكرة الربط من راسي بطني مترهل اخاف اطلع الاربعين
وماينفع الربط والا عادي
الصفحة الأخيرة
إلي سمعتو من وحده خوفتني مووووت من ألامها بعد الولاده
مرعوووووووبه