حورية الانغام
مراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد <<متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى<<ماتعرف شي اسمه نفاس بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته<<ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه والحين شرايكم شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملابس من عيالي مابقى<<ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد الحين لازم اشتري طيب000000000 اشتري شتوي ولاصيفي؟؟ والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل اشتري كثير؟؟ طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود<<موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت ومستحيل ارجع اطلبها يعني لامناص شاريه شاريه شوركم فديتكم وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضناي
مراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي...
___________

حبيبتي بشترين على حسب الأيام إلي بتقعدينها بالمشفى
مثلا أنا أجلس سبعة أيام بالمشفى ولأنهم كل يوم يحممون ويغيرون للبيبيات
يعني كل يوم لبس جديد
باخذ معي سبعه من كلشي
على العموم بما إنو في شهر 12 بيكون برد بنصحك تكثرين من الملابس الداخليه ويفضل تكون قطنيه والمقاس لا تتجاوزين ثلاث أشهر لأنك إن أخذتي مقاس ستة أشهر بتكون كبيره عليها و مايكون مرتاح فيها
مثل هذي إلي بالصوره
ملابس داخليه قطنيه






و بيجامات الضفدعيه مريحه ووواااييد مثل إلي بالصوره


تسمى المابس الضفدعيه frog لأنها تشبه هيئة الضفادع في التصميم وهي بجايم منزليه مريحه
تحتاجين ملائه دافئه خاصه بالبيبيات
جوراب تستخدمينها إن شريتي بيجامات غير مغلقه من جهة القدمين
هذه أهم الأشياء للبيبيات الجدد إلين الثلاث أشهر
ولاتنسي أشياء حمام البيبي لاتقل أهميه عن الملابس
الله يقومك بالسلامه حبيبتي ويفرحك بضناك
ودمتي بود
حورية الانغام
الله يقومك بالسلامه حوريه والعمليات كلها زي بعض هونيها في نفسك تهون ...
الله يقومك بالسلامه حوريه والعمليات كلها زي بعض هونيها في نفسك تهون ...
_______________
أمين على الدعوه حبيبتي أصلا كانت العمليه الثالثه مؤلمة أكثر من الثانيه و الثانيه أصعب من الأولى بس الرابعه أفكر كيف بتكون ألامها هل ممكن أتحمل؟؟؟:44: والخوف بيدمرني:icon33:
اسيرة غرام
اسيرة غرام
هلا بنات كيفكن
اميره خطيره الله يهون عليك وسلامتك بنسبه لي يالغلاااا طبيبي يقول افضل شي تخلصي 37اسبوع بس شوفي راي طبيبتك والله يدلك على مافيه خير
اميره خطييييره
حصوصتي حبيبتي الله يعطيكي العافيه الدكتوره بمستشفى خاص وحسيت انها بتسوي لي العمليه ماعندها مشكله انا باي اسبوع
واول مره اجيها لاني كنت اشوي تعبانه والاسبوع الجاي موعدي بالمستشفى الحكومي بس يارب تهون علي لحد موعدي
اسيرة غرام اخبارك وين الغيبه كيف صحتكي وكيف الحمل معك
حصوصتي حبيبتي
حصوصتي حبيبتي الله يعطيكي العافيه الدكتوره بمستشفى خاص وحسيت انها بتسوي لي العمليه ماعندها مشكله انا باي اسبوع واول مره اجيها لاني كنت اشوي تعبانه والاسبوع الجاي موعدي بالمستشفى الحكومي بس يارب تهون علي لحد موعدي اسيرة غرام اخبارك وين الغيبه كيف صحتكي وكيف الحمل معك
حصوصتي حبيبتي الله يعطيكي العافيه الدكتوره بمستشفى خاص وحسيت انها بتسوي لي العمليه ماعندها مشكله...
والله ياعمري العمليات كلهاوحده..بس اللي يختلف صحتك وقدرتها على التحمل..أنتي توكلي على الله وعليك بكثره الأستغفار والذكر ..وشيلي فكره التعب والألم من رأسك


وحشانايابنت

والحمدلله على سلامتك ياقلبي
كلنا بخير وسلامه ..


مشكورهعلى على الوصفه ..ماقصرتي
والربطما أنصحك فيه لانه توه جسمك متعب
واذا ودك لفي بطنك بشي خفيف

اللهم امين

الله يسهل وييسر أمورك يارب