أم يـــــــارا
بناات ايش افضل النصفي ولا الكلي انا جربت مرتين الكلي وربي تعبت من الكحه وضيق التنفس .. والنصفي خايفه ما اتخيل احد يقطعني >> امحق وصف:22: وانا صاحيه :eek: ابغى احد يشجعني لاني اخاف اخذ كلي وادخل غيبوبه :( اووم التشائم <<< ودها تتلطش :42:
بناات ايش افضل النصفي ولا الكلي انا جربت مرتين الكلي وربي تعبت من الكحه وضيق التنفس .....
من جد نفسك تتلطشي :mad::icon33:

اخااااااااااااااااااااف من العملية ب صفة عامه
واخاف من البنج النصفي ل نفس سببك , مااتخيل احد يقطعني وانا صاحية , انامم احسن =)

هو يمكن احلى النصفي انك تشوفي النونو وقت الولادة
لكن غير كدا يخوف

الله يسهلك وتقومي ب السلامه
أم يـــــــارا
مساء الخيرات اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها برد وسلام علي وعلى طفلي أميرة خطييييرة يا قلبي لسى ما ولدت الثلوث 15 موعدي واللي سألت عن التخدير بختار كلي لأني مرعوووبه ومعي خوووف:( ما فيني شدة على النصفي وراح اكمل الأسبوع38 ادعولي ربي يسهل عمليتي.
مساء الخيرات اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها برد وسلام علي وعلى...
اللهــــــــــــــــم آميــــــــــــــن
وتقومِ ب السلامة , ونشوفِ النونو بصحة وعافيه
ويرزقك بره , ويجعله من الذرية الصالحه

:26:
حصوصتي حبيبتي
مساء الخيرات اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها برد وسلام علي وعلى طفلي أميرة خطييييرة يا قلبي لسى ما ولدت الثلوث 15 موعدي واللي سألت عن التخدير بختار كلي لأني مرعوووبه ومعي خوووف:( ما فيني شدة على النصفي وراح اكمل الأسبوع38 ادعولي ربي يسهل عمليتي.
مساء الخيرات اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها برد وسلام علي وعلى...
الله يسهل وييسر عليك

عليك بترديد اخر ايه بسورو الاحقاف لحد كلمة بلاغ

والاستغفار ..والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

الله يامن روعتكويستر على عوراتك
قبعيه
قبعيه
ام يارا الله يعافيك كيف الولاده القيصريه بالاطباء المتحدون لاني اراجع عندهم وعمليتي اوشكت الله يسهلها علي وعلى كل مسلمه ياارب ناويه على النصفي
اسيرة غرام
اسيرة غرام
الحمدلله ع السلامة ربنا يرزقك بره , ويكون مولود صالح :26:
الحمدلله ع السلامة ربنا يرزقك بره , ويكون مولود صالح :26:
حصوصتي ....
كيفك يالغلااااا معليش متعباتك معنا بس ربي يجزاك عنا كل خير
سبق سئلتك بس شكل مانتبهتي لسؤال
اقول انتي جربتي النصفي او الكلي
واذا اثنينهم بالله سوي لنا مقارنه بينهم وايه تفضلين بكل امانه ولا تقولي مابي اخوفكن معليك خواتك ارجال :icon33::icon33::icon33:
انا جربت بس الكلي مره وحده وكانت عاديه بس ادور الافضل
انتظرك يالغلاااااا:angry: