اميره خطييييره
•
الف مبروك ماجاكي ويتربى بعزكم بس ايش الي خلاهم بقدموا لك العمليه من يوم الثلاثاء
ماشاءالله تبارك الله
الله يتمم على كل حامل حملها , ويسهلها ولادتها
وتقوم ب السلامة هي والنونو وتفرح بشوفته
وربنا يرزقكم برهم ياااااااااااااارب
الله يتمم على كل حامل حملها , ويسهلها ولادتها
وتقوم ب السلامة هي والنونو وتفرح بشوفته
وربنا يرزقكم برهم ياااااااااااااارب
قلبي مع المسافر :
ولدت ولله الحمد والمنه القيصيريه الرابعه تعبت كثيير بس الحمد لله على عطائه ورزقه والتفاصيل قريباولدت ولله الحمد والمنه القيصيريه الرابعه تعبت كثيير بس الحمد لله على عطائه ورزقه والتفاصيل قريبا
الحمدلله ع السلامة
ربنا يرزقك بره , ويكون مولود صالح
:26:
ربنا يرزقك بره , ويكون مولود صالح
:26:
^^روح حبيبها^^ :
السلام عليكم كيفكم بنات انا والله واعلم احتمال اولد قيصري لان راس بنتي فوق ورجولها مره تحت وجهت وجهي لله وتوكلت عليه وسلمت امري ونفسي للواحد الاحد الفرد الصمد ان. يسهل امري ويقومني بالسلامه انا والنونو ويفرحني بشوفة طفلي سليم معافى بصحه وسلامه جميل الخلقه والخلق يارب ظني فيك جميل الحمدلله. ادعولي بنات انا بكريه الله يكون في عوني وعونكم يارب ويفرج علينا بنات بسالكم مين ولدت في مستشفى فتيحي الطب الدولي بجده تقولي كيف الولاده عندهمالسلام عليكم كيفكم بنات انا والله واعلم احتمال اولد قيصري لان راس بنتي فوق ورجولها مره تحت وجهت...
آآآآآآآمين
الله يسهلها لك وتقومي ب السلامه
نفس سبب ولادتي الاولى
انا ولدت في الاطباء المتحدون
ماعندي اي معلومه عن الدولي
الله يسهلها لك وتقومي ب السلامه
نفس سبب ولادتي الاولى
انا ولدت في الاطباء المتحدون
ماعندي اي معلومه عن الدولي
مساء الخيرات
اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها
برد وسلام علي وعلى طفلي
أميرة خطييييرة يا قلبي لسى ما ولدت الثلوث 15 موعدي
واللي سألت عن التخدير بختار كلي لأني مرعوووبه ومعي خوووف:(
ما فيني شدة على النصفي وراح اكمل الأسبوع38
ادعولي ربي يسهل عمليتي.
اقترب موعدي كلها يومين يـــــــــارب تسهل ولادتي وتجعلها
برد وسلام علي وعلى طفلي
أميرة خطييييرة يا قلبي لسى ما ولدت الثلوث 15 موعدي
واللي سألت عن التخدير بختار كلي لأني مرعوووبه ومعي خوووف:(
ما فيني شدة على النصفي وراح اكمل الأسبوع38
ادعولي ربي يسهل عمليتي.
الصفحة الأخيرة