^^روح حبيبها^^
^^روح حبيبها^^
آآآآآآآمين الله يسهلها لك وتقومي ب السلامه نفس سبب ولادتي الاولى انا ولدت في الاطباء المتحدون ماعندي اي معلومه عن الدولي
آآآآآآآمين الله يسهلها لك وتقومي ب السلامه نفس سبب ولادتي الاولى انا ولدت في الاطباء...
اللهم امين الله يسمع منك وربي يوفقك ان شاء الله
أخت السحاب
أخت السحاب
مبروووك عليكم التجمع الجديد
انا ولادتي الاولى قيصيري واتمنى الثانيه طبيبعي
أغلى ما في الكون
بنات استغرب من اللي يرركب لهم القسطررة قبل العملية و لدت مررتين قيصرري وبعد ماصحيت من العمليةة الاقاهاها بصرراحه افضل
حصوصتي حبيبتي
بنات استغرب من اللي يرركب لهم القسطررة قبل العملية و لدت مررتين قيصرري وبعد ماصحيت من العمليةة الاقاهاها بصرراحه افضل
بنات استغرب من اللي يرركب لهم القسطررة قبل العملية و لدت مررتين قيصرري وبعد ماصحيت من العمليةة...
اللهم امين



الله يسهل عليك

معليش واللهما انتبهت لسؤالك
بالنسبه لي كلهم بنج كامل ماعمري جربت النصفي..
بس طبيا يفضلون النصفي لانه اقل اضرار..وفيه ولادات طبيعي ويأخذون النصفي بعد

أنتي تبين رأي ..أستخيري ياقلبي بينهم وللي ترتاحين له بعد الأستخاره خذيهوتوكلي على الله
الله يسهل امورك


لا ابدا مايأثر الا دامك عمليات اختصري الحمل بتؤام
الله يرزقك بالحمل السليم


جزاك الله خير



الله يطمن قلبك


الله يبارك بعمرك..ويعطيك مرادك

أنا كل عملياتي يركبونه لي قبل ادخل العمليه..فيه ناس تطلب تركيبه بعد البنج
ام مالك222
ام مالك222
بنات استغرب من اللي يرركب لهم القسطررة قبل العملية و لدت مررتين قيصرري وبعد ماصحيت من العمليةة الاقاهاها بصرراحه افضل
بنات استغرب من اللي يرركب لهم القسطررة قبل العملية و لدت مررتين قيصرري وبعد ماصحيت من العمليةة...
pdhjd والله مرتين يسونة الي وان اصرخ من الم ===اخف من القصدارة اكثرمن العملية المرة الثلاثة اعترضت الان واحد جنبي اعترضات ========قالت بعد البنج دخالت غرفات العملية وهي تحت الحف معي =====بس كيفف ركبت مداااااار ي الله يستر علين اكيد كل الي في الغرفة تفرجووووووو الله يستر علين ============