قلبي مع المسافر
حبيبتي معليش حصلت عندي لخبطه بينك وبين قلبي مع المسافر >>>>من كثر التفكير بالعمليه والولاده ع العموم الله يقومك بالسلامه يارب وبانتظارك تبشرينا ياربي انا خايفه يخلوني اكمل 38 اسبوع نفسي يولدوني اليوم قبل بكره خلاص انهد حيلي من الثقل والتعب يارب تهونها بسالك دروب العطاء لازم اكمل 38 اسبوع ولاعادي يسوونها ب36 اسبوع والف مبروك لاختنا قلبي مع المسافر المولود ويتربى بعزهم
حبيبتي معليش حصلت عندي لخبطه بينك وبين قلبي مع المسافر >>>>من كثر التفكير بالعمليه...
ياحبيبتي يااميره الله يبارك فيك ياقلبي ويسهل عليك ويجعلها برد وسلام يارب
قلبي مع المسافر
جود الخير وام يارا وحصوصتي الله يبارك فيكم جميعا
قلبي مع المسافر
الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
دخلت المستشفى بتاريخ 6-9برمضان الساعه سبع المغرب بمستشفى قوى الامن بالرياض وانا كلي خوف من العمليه ودعت عيالي وتوكلت على الله بعد الفطور على طوووول:44:ياشين ذيك اللحظه يوم ودعتهم :icon33::icon33: مسكت نفسي مابكيت قدامهم ولما دخلت اخذوا جميع الفحوصات والضغط وتحاليل
تروشت وتجهزت لانهم ازعجوني تروشي وانا متروشه قبل لااجيهم بس رفضوا لازم عندهم وعطوني ملابس العمليه يمممممممه كنها كفن ياااااساتر:09:لبستها الساعه اربع الفجر وقعت ابكي بكاء غيير طبيعي مع انها العمليه الرابعه بس اول مره تجيني هالحاله مرره جتني ضيقه وافكر بعيالي وهم مايعلمه الا الله
:44:دخلت العمليه الساعه ثمان وانا استغفر واذكر الله كان التخدير نصفي للمره الثانيه الطاقم كله نساء
عطوني ابره الظهر وبدوا يشتغلون وطلعت بنتي ياقلبي انا بكري ولد بعدين ثلاث بنات ورا بعض
فرحت بهاكثيير لما سمعتها تصيح بعدين بدا النفس يضيق عندي لما رجعوا الرحم ونكتمت مره:icon33:عطوني اكسجين مافاد لان معي ربو حاااااااد بس لما خلصوا نهائيا ارتحت الحمد لله
رحت للافاقه الساعه تسع ونص وجلست فيها لحد ماحركت رجوولي وطلعوني التنويم
العمليه كانت بالطول مؤلمه في البدايه مرره خصوصا انهم مشوني بعد اثنعش ساعه بس!!!!!!!!! صحت وبكيت ماقدرت امشي بس عيوا يطيعوني يقولون لازم تروشين !!!!
الحمد لله يوم ورا يوم تحسنت شوي وقدرت امشي تدريجيا
طلعت اليوم السادس لان العمليه بالطول وعطوني ادويه ومسكنات والحمد لله
شكرا لكم اخواتي وحبيباتي
استفدت منكم الكثيير والله يجزاكم عني جنات النعيم
شكرا حصوصتي من القلب الله يجزاك خيير
خواتي توكلوا على الله ولاتخافون مثلي كل شي باجره عند ربي ولله الحمد من قبل ومن بعد
ام مالك222
ام مالك222
hgpl]الحمد الله على سلا متك ============ومبروك الموالدة
العمليه بالطول كيف يعني المقصود====
شازل
شازل
قلبي مع المسافر ... شفاك الله وسهل عليك أمرك
الحمد لله على السلامة وسلامة المولد والله يبارك لك فيه ويسعده ويجعله صالح ويجعلها من حفظة القران الكريم ...
عندي استفسار ليش عمليتك بالطول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا برضوا الرابعة راح تكون وخايفة الله يستر لا تكون بالطول ؟؟؟؟ يارب تكون بالعرض ويستر علي ربي ويسهل العملية ويجعلها برد وسلاما ويحفظني من الالتصاقات ويحفظ جنيني من كل شر ونكون بصحة وعافية ..... اللهم آآآآآآآآآمين وكل القارئين ...