العملية بطول متى يقرررر الطبيب يسوية ==
والله احسب من زمن بطاله لان زمن زمن ايام مجربت العمليت كنت اسمع الي تسوي بطول ===فرصت الحامل ووالخلفة قليلة الها
وهل الطبيب يقوالك قبل العملية ====
خوفتون =====بطالت مع ابق حامل ههههههههههههههههههههههه
مدام فية عملية بطوال================
شازل :
قلبي مع المسافر ... شفاك الله وسهل عليك أمرك الحمد لله على السلامة وسلامة المولد والله يبارك لك فيه ويسعده ويجعله صالح ويجعلها من حفظة القران الكريم ... عندي استفسار ليش عمليتك بالطول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا برضوا الرابعة راح تكون وخايفة الله يستر لا تكون بالطول ؟؟؟؟ يارب تكون بالعرض ويستر علي ربي ويسهل العملية ويجعلها برد وسلاما ويحفظني من الالتصاقات ويحفظ جنيني من كل شر ونكون بصحة وعافية ..... اللهم آآآآآآآآآمين وكل القارئين ...قلبي مع المسافر ... شفاك الله وسهل عليك أمرك الحمد لله على السلامة وسلامة المولد والله يبارك لك...
الله يبارك فيك ويجزاك خيير انا مابلغوني انها بالطول الا قبل العمليه بثواني لما اجتمعوا علي :44:قالوا بالطول لانها الرابعه بس ترا المستشفيات الثانيه تسويها بالعرض عادي لاتخافين ياقلبي
انا قلت لا مابي ماعطتني وجه قالت مافيه وقت للاستشاره وبدت على طول:icon33:
انا قلت لا مابي ماعطتني وجه قالت مافيه وقت للاستشاره وبدت على طول:icon33:
ريفه :
صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على المريضه من ناحية المشي والجلسه ... قلبي مع المسافر ... مبرووك ماجبتي والحمدلله على السلامه وربي عشت معك لدرجة جاني مغص ...والله خفت من النصفي اكثر (فيس يصيح ) اما سالفة القسطره على حسب نذالة الدكاتره (فيس معصب ) انا ولدت في الموساة في المدينه حطوها لي بعد البنج وولدتي الثاني بمستشفى احد تهاوشت مع الاستشاريه ونكاده فيني جمعت بنات المعاهد وخلة الممرضه تحظها قدامهم وانا صاحيه يتعلمون فيني بس من هبالتي ماقلت شي ختم على فمي هههههههههههه يعني على حسب قبل او بعد كله بأجره والله لا يضيع لنا اجر والله يكفي بس الرعب اللي نعيشه بالشهر التاسع .. يوميا احساسي نفس احساس اختبارات الثانويه العامه مغص في المعده وتقلصات في البطن بنات ايش يدل عليه تحجر البطن بطني قااسي مره ...صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على...
الله يبارك فيك ياقلبي
لاتخافين وتوكلي على الله النصفي مرررررريح مره وطول الوقت استغفري وسبحي ويروح الوقت
الله يسهل عليك ياااااااارب
القسطره اطلبيها من الان من دكتورتك انها تكون بعد التخدير عشان تكتبها في ملفك من الان اما يوم العمليه اذا ماشافوها بملفك ماراح يطيعونك
لاتخافين وتوكلي على الله النصفي مرررررريح مره وطول الوقت استغفري وسبحي ويروح الوقت
الله يسهل عليك ياااااااارب
القسطره اطلبيها من الان من دكتورتك انها تكون بعد التخدير عشان تكتبها في ملفك من الان اما يوم العمليه اذا ماشافوها بملفك ماراح يطيعونك
شازل :
قلبي مع المسافر ... شفاك الله وسهل عليك أمرك الحمد لله على السلامة وسلامة المولد والله يبارك لك فيه ويسعده ويجعله صالح ويجعلها من حفظة القران الكريم ... عندي استفسار ليش عمليتك بالطول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا برضوا الرابعة راح تكون وخايفة الله يستر لا تكون بالطول ؟؟؟؟ يارب تكون بالعرض ويستر علي ربي ويسهل العملية ويجعلها برد وسلاما ويحفظني من الالتصاقات ويحفظ جنيني من كل شر ونكون بصحة وعافية ..... اللهم آآآآآآآآآمين وكل القارئين ...قلبي مع المسافر ... شفاك الله وسهل عليك أمرك الحمد لله على السلامة وسلامة المولد والله يبارك لك...
الله يبارك فيك ياقلبي
مدري ليش بالطول يقولون الرابعه طول مع ان المستشفيات الثانيه تسويها بالعرض
الله يسهل عليك يارب
مدري ليش بالطول يقولون الرابعه طول مع ان المستشفيات الثانيه تسويها بالعرض
الله يسهل عليك يارب
الصفحة الأخيرة
والله مداري وايش اقول بس انا حقل تجرب الهيئة مقوال غير الله يسمحهم ==
ويصبررر قلبي ========ادعوالي بصبررررررررررررررر
اسفة =:(===:icon33: