hgpl]الحمد الله على سلا متك ============ومبروك الموالدة
العمليه بالطول كيف يعني المقصود====
hgpl]الحمد الله على سلا متك ============ومبروك الموالدة
العمليه بالطول كيف يعني المقصود====
ام مالك222 :
hgpl]الحمد الله على سلا متك ============ومبروك الموالدة العمليه بالطول كيف يعني المقصود====hgpl]الحمد الله على سلا متك ============ومبروك الموالدة العمليه بالطول كيف يعني المقصود====
ريفه :
صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على المريضه من ناحية المشي والجلسه ... قلبي مع المسافر ... مبرووك ماجبتي والحمدلله على السلامه وربي عشت معك لدرجة جاني مغص ...والله خفت من النصفي اكثر (فيس يصيح ) اما سالفة القسطره على حسب نذالة الدكاتره (فيس معصب ) انا ولدت في الموساة في المدينه حطوها لي بعد البنج وولدتي الثاني بمستشفى احد تهاوشت مع الاستشاريه ونكاده فيني جمعت بنات المعاهد وخلة الممرضه تحظها قدامهم وانا صاحيه يتعلمون فيني بس من هبالتي ماقلت شي ختم على فمي هههههههههههه يعني على حسب قبل او بعد كله بأجره والله لا يضيع لنا اجر والله يكفي بس الرعب اللي نعيشه بالشهر التاسع .. يوميا احساسي نفس احساس اختبارات الثانويه العامه مغص في المعده وتقلصات في البطن بنات ايش يدل عليه تحجر البطن بطني قااسي مره ...صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على...
ريفه :
صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على المريضه من ناحية المشي والجلسه ... قلبي مع المسافر ... مبرووك ماجبتي والحمدلله على السلامه وربي عشت معك لدرجة جاني مغص ...والله خفت من النصفي اكثر (فيس يصيح ) اما سالفة القسطره على حسب نذالة الدكاتره (فيس معصب ) انا ولدت في الموساة في المدينه حطوها لي بعد البنج وولدتي الثاني بمستشفى احد تهاوشت مع الاستشاريه ونكاده فيني جمعت بنات المعاهد وخلة الممرضه تحظها قدامهم وانا صاحيه يتعلمون فيني بس من هبالتي ماقلت شي ختم على فمي هههههههههههه يعني على حسب قبل او بعد كله بأجره والله لا يضيع لنا اجر والله يكفي بس الرعب اللي نعيشه بالشهر التاسع .. يوميا احساسي نفس احساس اختبارات الثانويه العامه مغص في المعده وتقلصات في البطن بنات ايش يدل عليه تحجر البطن بطني قااسي مره ...صبااح الخير مستشفى الامن يسون العمليه بالطول وعلى فكره العمليه بالطول سهله على الطبيب صعبه على...
أنتي من ينبع في أي مستشفى تكون ولاداتك ... ومن هي طبيبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟