سوري 30
سوري 30
الله يسهل علي دورب العطاء وتقوم بالسلامه يارب

واليلل صعبه عليه الله يسر امورها يارب
ريفه
ريفه
iحبيبتي الله يقومك بالسلامه بغيت اسالك بما انك من المدينه وين ناويه تسوي عمليتك ومتى حددوها لك لان موعدي بكره مع الدكتوره جيهان بالنساء والولاده وخايفه تاخر لي موعد العمليه لاني حيل تعبانه ونفسي تسويها لي بماني خلاص دخلت التاسع وهل عمرك سمعتي عن هالدكتوره
iحبيبتي الله يقومك بالسلامه بغيت اسالك بما انك من المدينه وين ناويه تسوي عمليتك ومتى حددوها لك...

ان شاء الله ناويه اسويها في المدينه الوطني عند الدكتور احمدوو شاطر وخبره ...
ابدا انا مأكسه على مستشفى الولاده نهائيا ما احبه :angry2:
رغم مرة اخوي ولدت فيه تمدحه وتمدح الدكاتره بس انا من الله ما احبه :)
اول واطفالي كنت عند الدكتوره ماجده في الموساة وطفلي الثاني عند الدكتور عادل طلبه في مستشفى احد
الله يسخر لك عباده وتولدين بالسلامه يارب .. توكلي على ربك هو خير معين
بطه2009
بطه2009
الله يسهل علي وعليكم باقي الحمل والقيصريه
ولدت بقيصريتين و الله ييسر الثالثه
ريفه
ريفه
الله يسهل علي وعليكم باقي الحمل والقيصريه ولدت بقيصريتين و الله ييسر الثالثه
الله يسهل علي وعليكم باقي الحمل والقيصريه ولدت بقيصريتين و الله ييسر الثالثه
اللهم امين ويسهل علينا العمليه ويجعلها برد وسالما ويهون علينا التعب والالم
اميره خطييييره
lمشكوره ريفه الله يقومك بالسلامه فعلا ادكتور احمدوا شاطر وله سمعته والله يقومك بالسلامه يارب وتقر عينك بالذريه الصالحه بس ماقلتي لي متى حدد لك العمليه وهل لازم يخليكي تخلصي 37 اسبوع