رنااااا
رنااااا
lمشكوره ريفه الله يقومك بالسلامه فعلا ادكتور احمدوا شاطر وله سمعته والله يقومك بالسلامه يارب وتقر عينك بالذريه الصالحه بس ماقلتي لي متى حدد لك العمليه وهل لازم يخليكي تخلصي 37 اسبوع
lمشكوره ريفه الله يقومك بالسلامه فعلا ادكتور احمدوا شاطر وله سمعته والله يقومك بالسلامه يارب وتقر...
الله يرضى عليك انا ولاده من شهر قيصري واحس بالم عند التبرز بالرحم عند الجرح بداخل وكذلك عند التبول وهالالم استحمله وبعض الالوقات يجيني الم بجهة اليمين عند الجرح مثل الشد هل هذا طبيعي طمنوني وهل الجماع بعد الاربعين عادي
حصوصتي حبيبتي
الله يرضى عليك انا ولاده من شهر قيصري واحس بالم عند التبرز بالرحم عند الجرح بداخل وكذلك عند التبول وهالالم استحمله وبعض الالوقات يجيني الم بجهة اليمين عند الجرح مثل الشد هل هذا طبيعي طمنوني وهل الجماع بعد الاربعين عادي
الله يرضى عليك انا ولاده من شهر قيصري واحس بالم عند التبرز بالرحم عند الجرح بداخل وكذلك عند...
اللهم امين

الله يسهل عليك


ألم التبول عادي جدا من أثر القسطره
اما التبرز يمكن انك تخافين على الجرح فيتهئى لك هاللألم

وأذا كان وضعك عادي وبدون خوف مالك الا دكتورتك تشيك عليك وتريحك

والجماع بعد الأربعين عادي جدا
اسيرة غرام
اسيرة غرام
مرحبااا بنات الله يتمم للجميع بخير
ومشكوره حصوصه ع الرد وع الادعيه حفظتها بالمفضله الله يحفظك من كل شر

امس رحت موعدي قالت العمليه بعد ماتكملي 38اسبوع والله تعبت الله يعين
وبنسبه لنصفي قالت افضل بكثير ومامنه اي ضرر الا ان 3%من الحريم يجيها صداع مايروح الا بعد اسبوعين حتى بالابر والمسكنات وشجعتني عليه
حصوصتي حبيبتي
مرحبااا بنات الله يتمم للجميع بخير ومشكوره حصوصه ع الرد وع الادعيه حفظتها بالمفضله الله يحفظك من كل شر امس رحت موعدي قالت العمليه بعد ماتكملي 38اسبوع والله تعبت الله يعين وبنسبه لنصفي قالت افضل بكثير ومامنه اي ضرر الا ان 3%من الحريم يجيها صداع مايروح الا بعد اسبوعين حتى بالابر والمسكنات وشجعتني عليه
مرحبااا بنات الله يتمم للجميع بخير ومشكوره حصوصه ع الرد وع الادعيه حفظتها بالمفضله الله يحفظك من...
اللهم امين

جزاك الله خير
الله يسهل لك امورك وييسرها عليك..والله يقومك بالسلامه
سـ الدلع ـت
سـ الدلع ـت
مساء الخيرات الله يسهل علينا محتاارة بين التخدير النصفي والكلي .. الله يكتب اللي فيه الخير