حصوصتي حبيبتي
بنات البنج الكامل متى اقوم منه يني اذا بنجوني الساعه 11 متى اصحى واشوف البيبي انا عمليتي يوم السبت ادعولي يابنات الله يوفقكم اني اقوم بالسلامه والله يخليني للبيبي واهلي وزوجي بس انا خايفه من الكاااامل الدكتوره قررت لي كامل ابي اعرف متى اقوم كم ساعه انام طيب حبايبي انا الدكتوره قالت لي بنج كامل لازم كل ولاداتي لان عند الم في ظهري ولا يصلح لي البنج النصفي وش رايك انتم
بنات البنج الكامل متى اقوم منه يني اذا بنجوني الساعه 11 متى اصحى واشوف البيبي انا عمليتي يوم...
الله يقومك بالسلامه
تصحين بعدنص ساعه في غرفة الأفاقه..
بس تكونين لساتك متأثر بالبنج ويعطونك مهديات ..
والله يخليك لغواليك

وخذي بكلام دكتورتكهيادرى فيك..واستخيري مايضر
اسيرة غرام
اسيرة غرام
الله يقومك بالسلامه تصحين بعدنص ساعه في غرفة الأفاقه.. بس تكونين لساتك متأثر بالبنج ويعطونك مهديات .. والله يخليك لغواليك وخذي بكلام دكتورتكهيادرى فيك..واستخيري مايضر
الله يقومك بالسلامه تصحين بعدنص ساعه في غرفة الأفاقه.. بس تكونين لساتك متأثر بالبنج ويعطونك...
الحمد لله ع سلامتك ومايحتاج تاخرك كان المفروض تعملك سونار مهبلي وبيبين معاها كل شي


اصداع الي معك اللحين من فقر الدم الله يعينك ويعنا جميع
شازل
شازل
مرررررررررحبات قيصريات ... سهل الله أمورنا ويسرها
بغيت أسئل عن الكورسيه حقت القيصرية ، كم سعرها وفي أي صيدلية ممكن ألقاها ؟؟؟ ومتى أقدر ألبسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تك تك تك ... بدء العد التنازلي الله يعين والله يسهل ...
ريفه
ريفه
اسال الله ان يكتب للجميع الصحه والعافيه ويقومكم بالسلامه ويحفظكم لاحبابكم ..
حصوصتي حبيبتي
اسال الله ان يكتب للجميع الصحه والعافيه ويقومكم بالسلامه ويحفظكم لاحبابكم ..
اسال الله ان يكتب للجميع الصحه والعافيه ويقومكم بالسلامه ويحفظكم لاحبابكم ..
ماعمري شفته

جاولت ابحث عنه بس للأسف مالقيته

اللهم امين