أم يـــــــارا
ام يارا الله يعافيك كيف الولاده القيصريه بالاطباء المتحدون لاني اراجع عندهم وعمليتي اوشكت الله يسهلها علي وعلى كل مسلمه ياارب ناويه على النصفي
ام يارا الله يعافيك كيف الولاده القيصريه بالاطباء المتحدون لاني اراجع عندهم وعمليتي اوشكت الله...
الله يسهلك ولادتك ياااااااااارب
انا اولد ب بنج كااااااامل , ماجربت عندهم النصفي
الولادة والاهتماااااام صراحة مره تمام
الممرضة تهتم فيكِ من كل النواحي
والنظافة تماام , الاكل تمااام

كل شي الحمدلله حلو وطيب
أم يـــــــارا
اللهم امين الله يسهل عليك معليش واللهما انتبهت لسؤالك بالنسبه لي كلهم بنج كامل ماعمري جربت النصفي.. بس طبيا يفضلون النصفي لانه اقل اضرار..وفيه ولادات طبيعي ويأخذون النصفي بعد أنتي تبين رأي ..أستخيري ياقلبي بينهم وللي ترتاحين له بعد الأستخاره خذيهوتوكلي على الله الله يسهل امورك لا ابدا مايأثر الا دامك عمليات اختصري الحمل بتؤام الله يرزقك بالحمل السليم جزاك الله خير الله يطمن قلبك الله يبارك بعمرك..ويعطيك مرادك أنا كل عملياتي يركبونه لي قبل ادخل العمليه..فيه ناس تطلب تركيبه بعد البنج
اللهم امين الله يسهل عليك معليش واللهما انتبهت لسؤالك بالنسبه لي كلهم بنج كامل ماعمري جربت...
لا انا لما اصحى من البنج ألقاه
احس انه افضل شويتين

الله يستر علينا بس
اميره خطييييره
ريفه الله يقومك بالسلامه
انا رحت اليوم لدكتوره وسوت لي التحاليل وسونار وعطتني موعد السبت مع الاستشاري وهو يحدد العمليه يعني احتمال السبت او الاحد ويارب تقومني بالسلامه
بنات الي فهمته منكم لازم اتفق مع الدكتور انو تكون القسطره تكون بعد التخدير
حصوصتي حبيبتي
ريفه الله يقومك بالسلامه انا رحت اليوم لدكتوره وسوت لي التحاليل وسونار وعطتني موعد السبت مع الاستشاري وهو يحدد العمليه يعني احتمال السبت او الاحد ويارب تقومني بالسلامه بنات الي فهمته منكم لازم اتفق مع الدكتور انو تكون القسطره تكون بعد التخدير
ريفه الله يقومك بالسلامه انا رحت اليوم لدكتوره وسوت لي التحاليل وسونار وعطتني موعد السبت مع...
مساء الود
حياك اللهوبياك
والعين اوسع لك من المكان
الله يجعلهم شفعاء لك ولوالدهم يارب
يمكن موعد ولادتك في نص ذي القعده
الله يسهل عليك

أنتي أسألي متخصصين في الأمور
الله يشفيك ويطمن قلبك


امين

صحيح يركبونها وانتيفي البنج ارحم



تبين تفتكين من هم تركيب القسطره قولي لهم يركبونها وانتي في البنج

له يسهل أمورك وييسرها لك...الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
ويقومك بالسلامه
الدموع قطرات
الدموع قطرات
بنات البنج الكامل متى اقوم منه يني اذا بنجوني الساعه 11 متى اصحى واشوف البيبي
انا عمليتي يوم السبت ادعولي يابنات الله يوفقكم اني اقوم بالسلامه والله يخليني للبيبي واهلي وزوجي بس انا خايفه من الكاااامل الدكتوره قررت لي كامل ابي اعرف متى اقوم كم ساعه انام
طيب حبايبي انا الدكتوره قالت لي بنج كامل لازم كل ولاداتي لان عند الم في ظهري ولا يصلح لي البنج النصفي وش رايك انتم