هواي الشرقية
هواي الشرقية
حصوصتي التنفخ بكل جسمي بس اكثر شي الوجه واليدين والرجلين بس اللي محيرني اني واناحامل ماتنفخت كذا حتى وزني مانقص ابد بعد الولادة!!!!!!!!!!!وبسالك عادي اشرب موية واكثر ولامهب زينه للعمليه؟؟الله يوفقك وييسر امرك يالغلا..
n000saa
n000saa
الله يقومنا كلنا بالسلامه أنا حابه انظم لكم أنا عندي ولادتين طبيعي وولادتين قيصري وطبعا محددين لي قيصري أنا في الشهر الخامس وولادتي في بداية شهر 3عربي قلقانا وشايله هم اتوقع انو طبيعي القلق محتاره اطلب بنج كامل اونصفي مع العلم أني ماقد استخدمت بنج نصفي اتمنى اكون خفيفه على القروب الله يساعد الجميع
سوري 30
سوري 30
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره يارب
اسيرة غرام
اسيرة غرام
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره يارب
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند...
الله يهون عليها ويقومها بسلامه يارب ويسعدك حصوصتي دايمراعية واجب الله لايحرمنا منك


الله يجزااك خير ويجعله في ميزان حسناتك والله كلامك مره مفيد وجاء بوقته


لاتشكيلي ابكيلك والله لحال من بعضه بس انا ارتحت هاليومين لان قررات اني مااقرر الا وانا ع السرير وربي بيرشدني لما فيه خير


لا تطمني عادي هذا نظام جديد باغلب المستشفيات لازم بالخاممس عشان يتطمنو ع نمو البيبي انه سليم الله يطمنا ويامن روعاتنا ويستر عوراتنا اجمعين
غوالي
غوالي
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره يارب
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند...
شكرا حصوصتي على ردك وما قصرتي، رايحة للموعد اليوم ان شاء الله ، الله يجعل الامور تمام.:)