هواي الشرقية
•
حصوصتي التنفخ بكل جسمي بس اكثر شي الوجه واليدين والرجلين بس اللي محيرني اني واناحامل ماتنفخت كذا حتى وزني مانقص ابد بعد الولادة!!!!!!!!!!!وبسالك عادي اشرب موية واكثر ولامهب زينه للعمليه؟؟الله يوفقك وييسر امرك يالغلا..
n000saa
•
الله يقومنا كلنا بالسلامه أنا حابه انظم لكم أنا عندي ولادتين طبيعي وولادتين قيصري وطبعا محددين لي قيصري أنا في الشهر الخامس وولادتي في بداية شهر 3عربي قلقانا وشايله هم اتوقع انو طبيعي القلق محتاره اطلب بنج كامل اونصفي مع العلم أني ماقد استخدمت بنج نصفي اتمنى اكون خفيفه على القروب الله يساعد الجميع
سوري 30
•
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره يارب
سوري 30 :
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره ياربالله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند...
الله يهون عليها ويقومها بسلامه يارب ويسعدك حصوصتي دايمراعية واجب الله لايحرمنا منك
الله يجزااك خير ويجعله في ميزان حسناتك والله كلامك مره مفيد وجاء بوقته
لاتشكيلي ابكيلك والله لحال من بعضه بس انا ارتحت هاليومين لان قررات اني مااقرر الا وانا ع السرير وربي بيرشدني لما فيه خير
لا تطمني عادي هذا نظام جديد باغلب المستشفيات لازم بالخاممس عشان يتطمنو ع نمو البيبي انه سليم الله يطمنا ويامن روعاتنا ويستر عوراتنا اجمعين
الله يجزااك خير ويجعله في ميزان حسناتك والله كلامك مره مفيد وجاء بوقته
لاتشكيلي ابكيلك والله لحال من بعضه بس انا ارتحت هاليومين لان قررات اني مااقرر الا وانا ع السرير وربي بيرشدني لما فيه خير
لا تطمني عادي هذا نظام جديد باغلب المستشفيات لازم بالخاممس عشان يتطمنو ع نمو البيبي انه سليم الله يطمنا ويامن روعاتنا ويستر عوراتنا اجمعين
غوالي
•
سوري 30 :
الله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند دكتوارها ثاني بس مو مرتاحه هي شاطر بس سبحان الله كل شي طبيعي ماشاء الله بس قالت بحولك لقسم الاشعه يسوين اشعه ليش قالت لازم في الشهوره الاخير كذا انا الاشعه سواتها في حملتي بس كان في سبب لان الاول ضغط الحمل علي الكليه والثانيه يشفون الجنين والمشيمه بس اللحين ليش الله يعلم الله يتر ويسره ياربالله يستر انا رحت موعد يوم الاثنين من جبت انا متضاقيه مو مرتاحه لان دكتوارتي سافرت انا عند...
شكرا حصوصتي على ردك وما قصرتي، رايحة للموعد اليوم ان شاء الله ، الله يجعل الامور تمام.:)
الصفحة الأخيرة