جوود الخير2011
•
الله يسهل عليك ويقومك بالسلااااااامه ياااااااارب
حصوصتي حبيبتي :
استخيري ياقلبي بينهم هلا وغلا فيك حالتك مدري جديده علي احتمال كلام الدكتوره موصحيح ابدا ويمكن الدم اللي بعد الاربعين يكون اخت النفاس انتي جربي الرشاد خذي ملعقه منه على الريق مع كوب حليب دافي..لمدة ايام الايام يكون فيه دم لانه الرشاد بينظفك وشوفي دكتوره معروفه واعرضي نفسك عليهااستخيري ياقلبي بينهم هلا وغلا فيك حالتك مدري جديده علي احتمال كلام الدكتوره موصحيح ابدا ويمكن...
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله تمام
بنات ادعولي الله يقويني وباركولي ولدت بعمليه قيصريه يوم الاتنين
ادعولي اشد حيلي واسترجع عافيتي الله يقويني
بنات ادعولي الله يقويني وباركولي ولدت بعمليه قيصريه يوم الاتنين
ادعولي اشد حيلي واسترجع عافيتي الله يقويني
^^روح حبيبها^^ :
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله تمام بنات ادعولي الله يقويني وباركولي ولدت بعمليه قيصريه يوم الاتنين ادعولي اشد حيلي واسترجع عافيتي الله يقوينيالسلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله تمام بنات ادعولي الله يقويني وباركولي ولدت بعمليه قيصريه...
الكلبسات هس الكبس ..يفكونها في المستشفى انا يركبونها في الحكومي ويفوكنها لي قبلاطلع من عندهم
\وفي الخاص بعديركبونها بس يعطونك موعد لفكها
هي زي الدبابيس الصغيره
الله يجزاك خير
الله يسهل عليك ويامن روعاتك ويستر على عوراتك
ويقومكبالسلامه قريرة العين برؤية جنينك
اشربي ماء اذا مامنعوك منها
بس ضروري تعرضين نفسك على طبيب تشوفين اسباب هالنفخ اللي فيك لاتهملين نفسك
والله يجزاك خير على الدعوه الحلوه زيك
حياك الله
تشرفينا وتنورين ملفنا
استخيري في البنج
بس ليش بيسوون لك قيصري وانتي سبق لك طبيعي؟
لا تخافين يمكن خيره تغيير الدكتوره الللخيره فيما اختار الله
اي عادي الشهور الاخيره يسوون لك اشعه لاتخافين علشان تشوف وضعك ووضع الجنين ووضع الرحم
مافيه داعي لخوف كلها اجراءات احترازيه لمصلحتك ياعسل
طمنيني عليك يا قمر
وعليكم السلام
تمام
ماشاء الله تبارك
الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
وجعله من عبادهالصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين
\وفي الخاص بعديركبونها بس يعطونك موعد لفكها
هي زي الدبابيس الصغيره
الله يجزاك خير
الله يسهل عليك ويامن روعاتك ويستر على عوراتك
ويقومكبالسلامه قريرة العين برؤية جنينك
اشربي ماء اذا مامنعوك منها
بس ضروري تعرضين نفسك على طبيب تشوفين اسباب هالنفخ اللي فيك لاتهملين نفسك
والله يجزاك خير على الدعوه الحلوه زيك
حياك الله
تشرفينا وتنورين ملفنا
استخيري في البنج
بس ليش بيسوون لك قيصري وانتي سبق لك طبيعي؟
لا تخافين يمكن خيره تغيير الدكتوره الللخيره فيما اختار الله
اي عادي الشهور الاخيره يسوون لك اشعه لاتخافين علشان تشوف وضعك ووضع الجنين ووضع الرحم
مافيه داعي لخوف كلها اجراءات احترازيه لمصلحتك ياعسل
طمنيني عليك يا قمر
وعليكم السلام
تمام
ماشاء الله تبارك
الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
وجعله من عبادهالصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين
خوف مو طبيعس من العمليه
دعواااتكم
ان الله يسهلها علي ويرزقني الولاده السهله الميسره واقوم ان ومافي رحمي بصحه وعافيه وسلامه وستر
دعواااتكم
ان الله يسهلها علي ويرزقني الولاده السهله الميسره واقوم ان ومافي رحمي بصحه وعافيه وسلامه وستر
القران سر سعادتي :
خوف مو طبيعس من العمليه دعواااتكم ان الله يسهلها علي ويرزقني الولاده السهله الميسره واقوم ان ومافي رحمي بصحه وعافيه وسلامه وسترخوف مو طبيعس من العمليه دعواااتكم ان الله يسهلها علي ويرزقني الولاده السهله الميسره واقوم ان...
الله يامن روعاتك ويستر على عورات
ويسهل وييسر جميع أمورك
ويقرعيونك برؤية جنيكسليما معافى
ويسهل وييسر جميع أمورك
ويقرعيونك برؤية جنيكسليما معافى
الصفحة الأخيرة