اتعبني حسادي
اتعبني حسادي
كيفكم بنات زمآآآآآن عنكم مررره
ايش اخباركم وايش جديدكم
انا عندي مشكله وتاااعبتني جاتني سخونه وزكمه وراحت الحمد لله بس اللحين تاعبتني الكحه مرررره يجي اخر الليل احس مكان االعمليه يعورني مره ماني عارفه ايش اسوي لها
كمكوم
كمكوم
الحمدلله على سلامتك والله يجعلها شفيعه لك ولوالدها عادي القيصريه ماتنظف بسرعه ونستخدم المانع على 35 يوم ونرتاح
الحمدلله على سلامتك والله يجعلها شفيعه لك ولوالدها عادي القيصريه ماتنظف بسرعه ونستخدم المانع...
الله يسلمك يارب
شكرا حصوصتي وما نستغنى عن ردودك
بئا تسذا ياحواء
يالهوي شكله مايمديني انظم لكم
الدنيا زحمه
هههههههههههه
انا لي 4 قيصريات سابقه حافله بالمشاكل والمصايب المتلتله
وان ربي تمم لي على خير بتكون الخامسه وقالو لي بنقفل رحمتس بعدها
اميره خطييييره
يالهوي شكله مايمديني انظم لكم الدنيا زحمه هههههههههههه انا لي 4 قيصريات سابقه حافله بالمشاكل والمصايب المتلتله وان ربي تمم لي على خير بتكون الخامسه وقالو لي بنقفل رحمتس بعدها
يالهوي شكله مايمديني انظم لكم الدنيا زحمه هههههههههههه انا لي 4 قيصريات سابقه حافله بالمشاكل...
الله يقومك بالسلامه يارب بس ليش يقفلوا رحمك اعرف حريم جابوا لحد سبع عمليات
سوري 30
سوري 30
السلام عليكم بنات انا لي 15يوم في الثامن من امس انا احس اعلي الموخره اسف علي الوصف بالالم ورجولي ثقيله وجليس متربع او علي رجوالي احس بضغط بالاطابع ان في بناتي ماجاني كذا الدكتواره شافت رجلي قالت عادي مافي شي اخاف من الجلطه الله لايقدره لي ولكم


انا توني اليوم اروح واشتري للنونو وخلص شيرت شي بسيط والله انا اشتري وبناتي حول انا ابكي وابكي وادعي الله انها يبلغني اشوف بناتي واللي بطني بخير واقوم بالسلامه ولا يحوجنه لاحد لان فبل يومبن اكتشفت بعض الناس علي حقبتهم

حتى عمت بناتي اخت زوجي يشهد الله اني اعمله زي اختي وعياله وبنته مثل اخوني ان مافيها خبر انا الحين كم باقي علي الولاده من اللحين خلاص شليتي يدك عن بناتي انا ماابغا منه شي الله لايحجيني انا وبناتي الا الله بس رد الجميل و الطيب خلص ناسيتي الله يعين ومااقول

الا الله يسر ويسهل ولادتي ويخليني لبناتي لان مالهم احدغير

والله واكتب انا ابكي