سوري 30
سوري 30
اسف علب الاخطاء الاملائيه لان الجهاز حق بعض الحروق تعلق
diamond_ad
diamond_ad
السلام عليكم
انا جديدة عندكم والده اثنين طبيعي واثنين قيصري والحين حامل في الرابع وانا في الشهر الثاني سويت عملية الزايدة والحمد الله وطبعا ولادتي قيصري ومحتارة في مستشفى المواساة عند ماجدة ولا المطبقاني ولا الدار عند نجوى فاين تنصحوني ولاداتي كلها في مستشفى احد وما نفسي اولد فيها مو مرتاحه
وانا ناويه اخد البنج النصفي ان شاء الله فايش تنصحوني الله يسهلكم امركم ويفرحكم بشوفت جنينكم
جوود الخير2011
جوود الخير2011
الحمدلله على سلامتك والله يجعلها شفيعه لك ولوالدها عادي القيصريه ماتنظف بسرعه ونستخدم المانع على 35 يوم ونرتاح
الحمدلله على سلامتك والله يجعلها شفيعه لك ولوالدها عادي القيصريه ماتنظف بسرعه ونستخدم المانع...
حلا الدواسر
حلا الدواسر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياهلا باحل تجمع للقيصريات مبروك للي ولدته والله يجعله تجمع في خيره لنا ولكم ويكون في فايده لنا بنات انا من اصحاب الطبيعي بس هذا الولاده الجنين جالس وانا الحين في التاسع ماتعدل المقعده تحت ورجوله مسكره علي شكل اكس يعني حاط رجل علي رجل مبسط الولد والله خايفه اول عمليه اسويها طبعا انا في محافظه ماعندنا امكانيات مستشفي واحد وكحيان بس بنج كامل لا ابره ظهر ولاكمام الله يعين يارب تكفون ابي تجاربكم في العمليات يعني ويش اسوي من ادخل المستشفي لين اطلع منه وكيف اهتمام الجرح ومتي اتروش كل شي من الي خاطرها وسيع وتسولف معي في هالشي بنات صح العمليه عادي ماتعور وحده تسلي نفسها قول لي كل شي اي واخذا معي عطر اذطلعت من العمليه اشمه علشان الشمم
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياهلا باحل تجمع للقيصريات مبروك للي ولدته والله يجعله تجمع في خيره لنا ولكم ويكون في فايده لنا بنات انا من اصحاب الطبيعي بس هذا الولاده الجنين جالس وانا الحين في التاسع ماتعدل المقعده تحت ورجوله مسكره علي شكل اكس يعني حاط رجل علي رجل مبسط الولد والله خايفه اول عمليه اسويها طبعا انا في محافظه ماعندنا امكانيات مستشفي واحد وكحيان بس بنج كامل لا ابره ظهر ولاكمام الله يعين يارب تكفون ابي تجاربكم في العمليات يعني ويش اسوي من ادخل المستشفي لين اطلع منه وكيف اهتمام الجرح ومتي اتروش كل شي من الي خاطرها وسيع وتسولف معي في هالشي بنات صح العمليه عادي ماتعور وحده تسلي نفسها قول لي كل شي اي واخذا معي عطر اذطلعت من العمليه اشمه علشان الشمم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياهلا باحل تجمع للقيصريات مبروك للي ولدته والله يجعله تجمع في...
سلامتك والله

هلا وغلا
اكشفي على صدرك عند استشاري صدريه

ولاتشوفين شسر




حياك ياقلبي

وليه مايمديك

الا يمديك وحياكالله وبياك

الله يسهل وييسر لك الامور


وعليكم السلام
منكلام شكلك جالسه على شي بارد وماشيه عليه
وابعدي عن الوسوسهوتعوذي من الشيطان لايلعب فيك

والله لايحيجك لأحد من الناس
وشي معروف نفسيتك مع الحمل تسيئ ..الله يفرج همك ويوسع صدرك بالعافيه وسلامتك وسلامة البيبي
واتركي البكي وبدليه بالذكر وقراءة القران والتسبيح والتهليل

الله يقومك بالسلامه


اوك

عادي جدا


وعليكم السلام
الله يسهل عليك يارب
وييسر أمورك كلها ان شاء الله



وعليكم السلام باحلى حلا

الله يسهل عليك وييسر أمورك
اذا دخلتي المستشفى يسوون لك اجراءات كثيره منها تحاليل للدم وتخطيط للبيبي
ودكتور التخدير يشوفك قبل العمليه بيوم
ويركبون لك المغذي في يدك

ويصومونك من الساعه 12 بالليل
والفجريه يطلبون منك تتروشين
ويركبون لك قسطرة البول الله يعز الجميع
بعدها تكونين جاهزه للعمليه


بعد العمليه ان شاء الله تكونين في الافاقه لمة نص ساعه بعدها يأخذون للغرفه
وتكونين صايمه لمدة 12 اخرى بعدها يبدأون في اعطئك سوائل لمدة يومين بعدها يسمحون لك بالأكل\
وكل هذا والجرح مبستر ووعليه لاصق


شمي مره من تصحين من البنج
وامشي كثير من يسمحون لك بالمشي
طيب
وبعد مايشيلون اللاصق والكبس او الغرز امسحي بمره عليه او بمسحه طبيه امسحيه

ونفاسك مثل نفاس الطبيعي والله معك
والله يقومك بالسلامه يارب