اميره خطييييره
•
الله يجزاكي خير ياحصوصتي حبيبتي ع ردودك اصراحه ماشاء الله عليكي الله يسعدك
سوري 30
•
الله يجزك خير يا حصوصي واوسع الله عليك مثل ماتوسعين صدور الاخوات وفرج الله همك وهم ويستجاب الله لكي ولي الدعوه اللهم امين
سوري 30 :
الله يجزك خير يا حصوصي واوسع الله عليك مثل ماتوسعين صدور الاخوات وفرج الله همك وهم ويستجاب الله لكي ولي الدعوه اللهم امينالله يجزك خير يا حصوصي واوسع الله عليك مثل ماتوسعين صدور الاخوات وفرج الله همك وهم ويستجاب الله...
واياك ياقمر
جزاك الله خير
ولك بالمثل
دعوتك لي ادمعت عيني
جزاك الله خير
ولك بالمثل
دعوتك لي ادمعت عيني
مساء الخير اخواتي ::
انا لي ٩ ايام بعد ولادة قيصريه اول يومين نزل من دم بعد العمليه وبعدها وقف الدم ونزل علي اليوم فهل هذا امر طبيعي ..انتظركم وانتظر ردكم ...؟
انا لي ٩ ايام بعد ولادة قيصريه اول يومين نزل من دم بعد العمليه وبعدها وقف الدم ونزل علي اليوم فهل هذا امر طبيعي ..انتظركم وانتظر ردكم ...؟
الصفحة الأخيرة