القران سر سعادتي
يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم
للعمليه
جوود الخير2011
جوود الخير2011
يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم للعمليه
يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم للعمليه
مافيه فرق بس عيب الحكوميه قل الاهتمام بالمريض بعد العمليه ولا من ناحيه العمليه ****الله مافيه فرق
وبالنسبه للحبيب تبع الرياض شاااطررررين من جميع النواحي على كلام صديقتي بس انا ماجربته

دعوووووواتك لي اقوم بالسلامه والله يرزقني بالطفل السليم الطيب
صادقة المشاعر
ارجوكم جاوبوني وخصوصا حصوصتي انا والده قيصري من شهر ونص بعد ثلاثة طبيعي ولله الحمد وأول مره اسوي عمليه قيصريه وان شاء الله اخر مره أسويها .... خواتي انا أعاني من حكه وزي الالم في مكان العمليه في الجلد فقط وزي الوكلان يعني من برى خصوصا اذا لبست ملابس حتى لو كانت قطنيه تكفون هل هذا الشي بيستمر معي للابد والا مؤقت والى متى ودي اعيش حياتي طبيعيه وانسى الجرح علما اني مهتمه فيه وامسحه يوميا بالمسحه الطبيه ابي انسى واعيش حياتي طبيعي تكفووووووووووون وش الحل انتظركم.؟
حصوصتي حبيبتي
ارجوكم جاوبوني وخصوصا حصوصتي انا والده قيصري من شهر ونص بعد ثلاثة طبيعي ولله الحمد وأول مره اسوي عمليه قيصريه وان شاء الله اخر مره أسويها .... خواتي انا أعاني من حكه وزي الالم في مكان العمليه في الجلد فقط وزي الوكلان يعني من برى خصوصا اذا لبست ملابس حتى لو كانت قطنيه تكفون هل هذا الشي بيستمر معي للابد والا مؤقت والى متى ودي اعيش حياتي طبيعيه وانسى الجرح علما اني مهتمه فيه وامسحه يوميا بالمسحه الطبيه ابي انسى واعيش حياتي طبيعي تكفووووووووووون وش الحل انتظركم.؟
ارجوكم جاوبوني وخصوصا حصوصتي انا والده قيصري من شهر ونص بعد ثلاثة طبيعي ولله الحمد وأول مره اسوي...
عن نفسيأفضل الحكومي..للخبره

والحكومي .بيكون درجة تعقيمه عاليه ..وكميات الدم متوفره بكثره ..لو احتجتي للدم بيكون متوفر
الله لايحيجك له ابدا

الحمدلله على سلامتك
ومبارك ماجبتي
لا تخافين ..اللي معك شي طبيعي..امسحي مكان الحكه بمره او فكس وبيخف عليك ..ولاتنسين انه منابت الشعر بتطلع وتسبب لكهالشي ..وبيروح ان شاء الله

بعد النفاس بتنسينانك مسويه عمليه عودي نفسك ..ولا تركنين للوسواس والهواجيس
الحل ..بيدك انتي
غيري من حياتك ..زيدي قربك لله
اكثري من الذكر.والصلاة وقراءة القران(الا بذكر الله تطمئن القلوب)

العمليه بوقتنا الحالي سهله سهله صارت كأنها عملية اللوز

الله معك ولا تنسين الدعاء لنفسك
اميره خطييييره
السلام عليكم انا جديدة عندكم والده اثنين طبيعي واثنين قيصري والحين حامل في الرابع وانا في الشهر الثاني سويت عملية الزايدة والحمد الله وطبعا ولادتي قيصري ومحتارة في مستشفى المواساة عند ماجدة ولا المطبقاني ولا الدار عند نجوى فاين تنصحوني ولاداتي كلها في مستشفى احد وما نفسي اولد فيها مو مرتاحه وانا ناويه اخد البنج النصفي ان شاء الله فايش تنصحوني الله يسهلكم امركم ويفرحكم بشوفت جنينكم
السلام عليكم انا جديدة عندكم والده اثنين طبيعي واثنين قيصري والحين حامل في الرابع وانا في الشهر...
الله يقومك بالسلامه اسمعهم دايم يمدحوا الدكتور احمدوا بالمطبقاني وتو وحده جابت عندهم قيصري ومافيها الا العافيه واستخيري ياقلبي اما نجوى انا رحت لها زياره مارتحت لها وقالت لي قيمة العمليه 8000 ريال بس مارتحت لها