يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم
للعمليه
يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم
للعمليه
القران سر سعادتي :
يابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم للعمليهيابنات تفضلون المستشفى الحكومي او المستشفى الخاص مثل الحبيب بالرياض او القصيم للعمليه
صادقة المشاعر :
ارجوكم جاوبوني وخصوصا حصوصتي انا والده قيصري من شهر ونص بعد ثلاثة طبيعي ولله الحمد وأول مره اسوي عمليه قيصريه وان شاء الله اخر مره أسويها .... خواتي انا أعاني من حكه وزي الالم في مكان العمليه في الجلد فقط وزي الوكلان يعني من برى خصوصا اذا لبست ملابس حتى لو كانت قطنيه تكفون هل هذا الشي بيستمر معي للابد والا مؤقت والى متى ودي اعيش حياتي طبيعيه وانسى الجرح علما اني مهتمه فيه وامسحه يوميا بالمسحه الطبيه ابي انسى واعيش حياتي طبيعي تكفووووووووووون وش الحل انتظركم.؟ارجوكم جاوبوني وخصوصا حصوصتي انا والده قيصري من شهر ونص بعد ثلاثة طبيعي ولله الحمد وأول مره اسوي...
diamond_ad :
السلام عليكم انا جديدة عندكم والده اثنين طبيعي واثنين قيصري والحين حامل في الرابع وانا في الشهر الثاني سويت عملية الزايدة والحمد الله وطبعا ولادتي قيصري ومحتارة في مستشفى المواساة عند ماجدة ولا المطبقاني ولا الدار عند نجوى فاين تنصحوني ولاداتي كلها في مستشفى احد وما نفسي اولد فيها مو مرتاحه وانا ناويه اخد البنج النصفي ان شاء الله فايش تنصحوني الله يسهلكم امركم ويفرحكم بشوفت جنينكمالسلام عليكم انا جديدة عندكم والده اثنين طبيعي واثنين قيصري والحين حامل في الرابع وانا في الشهر...
للعمليه