الدموع قطرات
•
بنات الحلتيته اخذها قبل العمليه او بعد العمليه وكيف طريقتهااا
الدموع قطرات :
اكيدددد تقرا لازم حتى الله يسهل عليها ادعيلي ياحبيلك بكرا عمليتياكيدددد تقرا لازم حتى الله يسهل عليها ادعيلي ياحبيلك بكرا عمليتي
الله يهون عليك ياقلبي ويقومك بصحه وسلامه انتي والبيبي يارب
حصوصتي حبيبتي :
[quote=الحنونة2007;67630823]كيفك يا(حصوصتي حبيبتي) .. انا من زمان مادخلت .. بس حبيت ادخل اسلم عليكي وعلى الاخوات الموجودات .. الله يقومهم بالسلامة ... ويسهلها عليهم .. انا كمان يومين بدخل التاسع .. ورحت عند الدكتورة سهيلة الي في (المشاري) بصراحة ارتحت معاها ... وهي دكتورة كبيرة بالعمر وتحسيها فاهمة وهادية ... وحكتلي انو الافضل اخد على الاقل 18 يوم في التاسع .. لأنو الأفضل للطفل ... يعني مارضيت تولدني اول اسبوع .. وانا ارتحت لكلامها ... وان شاء الله مايصير الا الخير ... بس لسه ماحددت موعد معين ... الاسبوع الجاي عندي مراجعة ورح تحدد اليوم ...[/quote هلا وغلا فيك حبيبتي الله يسلم قلبك يالغاليه خذي بكلامها انا سمعت فيها سمعتها طيبه هالدكتوره الله يسهل عليك وييسر أمورك ويقومك بالسلامه وطمنيني عليك حبيبتي[quote=الحنونة2007;67630823]كيفك يا(حصوصتي حبيبتي) .. انا من زمان مادخلت .. بس حبيت ادخل اسلم...
جزاك الله خير عزيزتي
انا للحين مقتنعة بالنصفي مع ان كل عملياتي كامل
بإذن بصلي استخارة
العملية رقم 3
لان الحمل الاول عملية بسبب ضعف الجنين
الثاني فتح عندي جرح العملية اثناء الطلق
الثالث اجباري
و اشكرج يا قلبي
انا للحين مقتنعة بالنصفي مع ان كل عملياتي كامل
بإذن بصلي استخارة
العملية رقم 3
لان الحمل الاول عملية بسبب ضعف الجنين
الثاني فتح عندي جرح العملية اثناء الطلق
الثالث اجباري
و اشكرج يا قلبي
الله يسهل علينااااااااا يارب ويفرج لنا كربتناااا ونقوم بالسلامممه يا رب ياكريم والله يجزاكممم خير على الداعوي وماراح انساكم من الدعوات الله يسهل علينا ويفرج لنا ياحي ياقيوم
الدموع قطرات :
الله يسهل علينااااااااا يارب ويفرج لنا كربتناااا ونقوم بالسلامممه يا رب ياكريم والله يجزاكممم خير على الداعوي وماراح انساكم من الدعوات الله يسهل علينا ويفرج لنا ياحي ياقيومالله يسهل علينااااااااا يارب ويفرج لنا كربتناااا ونقوم بالسلامممه يا رب ياكريم والله يجزاكممم خير...
اللهم امين الله يقومك بالسلامه يارب
انا موعدي اليوم مع الاستشاري وموقادره انام شكلي بروح مواصله بس اهم شي دعواتكم لي
انا موعدي اليوم مع الاستشاري وموقادره انام شكلي بروح مواصله بس اهم شي دعواتكم لي
الصفحة الأخيرة