الدموع قطرات
•
الله يفرج لك يارب ويسر لك امرك ياحي ياقيوم
صادقة المشاعر :
مشكوره ياقلبي أنا اقصد متى تنقطع هالخكه والشي هذا الى الابد يعني بيستمر معاي على طول والافترة معينه يعني كم شهر ؟والله ضايق صدري منها واول مره اسوي عمليه والشي هذا موترني جدا لان فيه ناس قالو يمكن بعد سنة وفيه ناس قالو على طووووووول والله مدري. وشو الشي اللي يقطع هالحكه والوكلان للابد يعني كريم او دهن؟ تعبتك معي ياقلبي:44: مشكوره.مشكوره ياقلبي أنا اقصد متى تنقطع هالخكه والشي هذا الى الابد يعني بيستمر معاي على طول والافترة...
تكفون ردوا علي..
اغا دير
•
كيفكم بنات
انا لي 12 يوم والده قيصري وظهري شابكني وبطني الام مثل الطلووق مع العلم انها ماجاتني الا الييوم !!
وبعد عندي استفسار : هل عادي اشرب حليب لانهم يقولون يسبب غازات وممتنعه عنه ابدا مااشرب حليب متى يكون عادي شربه
ومتى اتعطر واعطر البيبي لاني مليت
انا لي 12 يوم والده قيصري وظهري شابكني وبطني الام مثل الطلووق مع العلم انها ماجاتني الا الييوم !!
وبعد عندي استفسار : هل عادي اشرب حليب لانهم يقولون يسبب غازات وممتنعه عنه ابدا مااشرب حليب متى يكون عادي شربه
ومتى اتعطر واعطر البيبي لاني مليت
اغا دير :
كيفكم بنات انا لي 12 يوم والده قيصري وظهري شابكني وبطني الام مثل الطلووق مع العلم انها ماجاتني الا الييوم !! وبعد عندي استفسار : هل عادي اشرب حليب لانهم يقولون يسبب غازات وممتنعه عنه ابدا مااشرب حليب متى يكون عادي شربه ومتى اتعطر واعطر البيبي لاني مليتكيفكم بنات انا لي 12 يوم والده قيصري وظهري شابكني وبطني الام مثل الطلووق مع العلم انها...
صباح الخير
أي عادي جدا للقيصريات حالتك كلنا كذا
الله يسهل وييسر عليك
لا ماتستمر معك
بس يجيك اوقات تجي معك مثل بعد ازاله المنطقه من الشعر وعند طلوعها تضايقك ..
ودائما خلي مكان الجرح نظيف
انتي سوي اللي قلت لك عليه وجربي وان شاء الله يريحك
الله يسهل وييسر أمورك والله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
طمنيني عليك
انا متابعه دائم لكم وانا مثلكم ولادتي راح تكون قيصري بس عندي سوال
بس لاتضحكون علي بس تراي اسال من قلب
الي تولد قيصري تقرا اذكار وايات الولاده ولا لاء ؟
أي تقراها ..وليش ماتقراها أقري والحي فيها
الحتليتيه ماتوخذ تشم فقط فقط فقط شميه قبل وبعد
هذا شمم اللي معك اشربي مره وكمون وان حصل بعد سوي لك كبو
اشربي حليب و
عادي جدا ..
أي عادي جدا للقيصريات حالتك كلنا كذا
الله يسهل وييسر عليك
لا ماتستمر معك
بس يجيك اوقات تجي معك مثل بعد ازاله المنطقه من الشعر وعند طلوعها تضايقك ..
ودائما خلي مكان الجرح نظيف
انتي سوي اللي قلت لك عليه وجربي وان شاء الله يريحك
الله يسهل وييسر أمورك والله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
طمنيني عليك
انا متابعه دائم لكم وانا مثلكم ولادتي راح تكون قيصري بس عندي سوال
بس لاتضحكون علي بس تراي اسال من قلب
الي تولد قيصري تقرا اذكار وايات الولاده ولا لاء ؟
أي تقراها ..وليش ماتقراها أقري والحي فيها
الحتليتيه ماتوخذ تشم فقط فقط فقط شميه قبل وبعد
هذا شمم اللي معك اشربي مره وكمون وان حصل بعد سوي لك كبو
اشربي حليب و
عادي جدا ..
الصفحة الأخيرة