السلام عليكم
كيفكم بنااات
الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب
بس بعد ماسويت السنوار قالو وزن البيبي كيلوين ونص يقولون كويس بس حابه ازيد وزنه .ولسى ماكتملت الريئه وااخدت ابرة الريئه ومددو لي الفتره لاسبوع الجاي وموعدي يوم الاربعاء اسوي سونار والخميس العمليه الله يسهل علينا ويرزقنا بالاطفال المتعافين تامين الخلقه
السلام عليكم
كيفكم بنااات
الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب
بس بعد...
كيفكم بنااات
الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب
بس بعد ماسويت السنوار قالو وزن البيبي كيلوين ونص يقولون كويس بس حابه ازيد وزنه .ولسى ماكتملت الريئه وااخدت ابرة الريئه ومددو لي الفتره لاسبوع الجاي وموعدي يوم الاربعاء اسوي سونار والخميس العمليه الله يسهل علينا ويرزقنا بالاطفال المتعافين تامين الخلقه