ريفه
ريفه
السلام عليكم
كيفكم بنااات
الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب
بس بعد ماسويت السنوار قالو وزن البيبي كيلوين ونص يقولون كويس بس حابه ازيد وزنه .ولسى ماكتملت الريئه وااخدت ابرة الريئه ومددو لي الفتره لاسبوع الجاي وموعدي يوم الاربعاء اسوي سونار والخميس العمليه الله يسهل علينا ويرزقنا بالاطفال المتعافين تامين الخلقه
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم كيفكم بنااات الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب بس بعد ماسويت السنوار قالو وزن البيبي كيلوين ونص يقولون كويس بس حابه ازيد وزنه .ولسى ماكتملت الريئه وااخدت ابرة الريئه ومددو لي الفتره لاسبوع الجاي وموعدي يوم الاربعاء اسوي سونار والخميس العمليه الله يسهل علينا ويرزقنا بالاطفال المتعافين تامين الخلقه
السلام عليكم كيفكم بنااات الحمدلله ارتفع الهيموجلبين الى 12 وقفو الابر ورجعت اخذ حبوب بس بعد...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الحمدلله بخير

ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم عليك عفيته

الله يسهل وييسر أمورك ياقلبي

طمنيني عليك
ريفه
ريفه
حصحوصتي حبيبتي
الله يسعدك ويحفظك ....
بنات اللي استغربته حركة البيبي خفت بعد ما اخدت الابره مو مثل اول كانت حركتها قويه وبعد الابره الثانيه خفت كثير عادي ولا فيه مشكله
سحايب طيبة
سحايب طيبة
السلام عليكم
انا لي 35 يوم والقيصرية الثانيه واليوم نزل منها دم ليش ؟؟
مرررره خايفة وللحين توجعني مو راضية تطيب يارب رحمتك احس اني بنجن
وبسألكم متى البس المشد لأن بطني كبيررررة بشكل فظيع
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم انا لي 35 يوم والقيصرية الثانيه واليوم نزل منها دم ليش ؟؟ مرررره خايفة وللحين توجعني مو راضية تطيب يارب رحمتك احس اني بنجن وبسألكم متى البس المشد لأن بطني كبيررررة بشكل فظيع
السلام عليكم انا لي 35 يوم والقيصرية الثانيه واليوم نزل منها دم ليش ؟؟ مرررره خايفة وللحين توجعني...
واياك
لا عادي لا توسوسين


وعليكم السلام

الدم من الجرح؟

استعملتي مرهم ميبو؟؟

جربي حطي على الجرح منه

شكلك متحركه كثير او طالعه على السرير بالغلط

المشد لساتك عليه ..اهم شي المشي والتخفيف في الأكل واستعملي قشر القهوة مره يمدحونه