ناويه على الخير
واياك لا عادي لا توسوسين وعليكم السلام الدم من الجرح؟ استعملتي مرهم ميبو؟؟ جربي حطي على الجرح منه شكلك متحركه كثير او طالعه على السرير بالغلط المشد لساتك عليه ..اهم شي المشي والتخفيف في الأكل واستعملي قشر القهوة مره يمدحونه
واياك لا عادي لا توسوسين وعليكم السلام الدم من الجرح؟ استعملتي مرهم ميبو؟؟ جربي حطي على...
السلام عليكم ورحمة الله انا جيت وجايبه معي درزن اسئله ؟

أولا كيف حال الجميع إن شالله بخير وبأفضل مايكون ..

أنفكت البقشه وطلع فيها بنوته حلوه زي امهااااا :39:

والحمدلله طبعا قيصري مع ان وضعي طبيعي وكل شي تمام لكن سبحان الله

تغير وضع بنتي وقت الطلق ...

وولدت بقيصري وإي ده ... قيصري متعب لكن الثلاث اام اولى سبحان الله بعدين يبدا يخف التعب شوي شوي

وأشين شي لما يقولوا إمشي تعب بقوه ... الحمدلله على كل حال ... وعلى أجرإن شاءالله ..

نجي للدرزن حق الاسئله :)

بنتي معها امساك الاسبوع الاول عادي امورها طيبه مع حليبها الحين لا امسااااااك واحس اني بنجن

الحين الكبار ويصارخون كيف الصغار يتحملون ... ماهو الحل ؟

_ كان بسأل عن كريم ميبو لكن لقيت الاجابه من راعية البيت حصوصتي حبيبتي على وحده من الاخوات

فخلاص كنسلت السؤال ؟

- السره عندي من جهة اليمين واليسار توجعني اذا جيت (انهض من السرير:)) مدري ليه احد مر عليه كذا؟

-طيب انا مشتهيه حليب ... وقريت انه يسبب غازات ؟

- اقدر استخدم حمام مغربي ؟ طبعا مايجي الجرح شي بس الاشياء الباقيه ؟

-كريم افالون الي لونه برتقالي عادي استخدمه فيني كلف المشكله مكان واحد الي كنت انام عليه اكثرشي طبعا في وجهي ؟

وتحول الدرزن لنص درزن ؟؟

مع السلامه مع امنياتي القلبيه انكم تجاوبون:44:

والله يحفظ لكم حبايبكم ....

حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم ورحمة الله انا جيت وجايبه معي درزن اسئله ؟ أولا كيف حال الجميع إن شالله بخير وبأفضل مايكون .. أنفكت البقشه وطلع فيها بنوته حلوه زي امهااااا :39: والحمدلله طبعا قيصري مع ان وضعي طبيعي وكل شي تمام لكن سبحان الله تغير وضع بنتي وقت الطلق ... وولدت بقيصري وإي ده ... قيصري متعب لكن الثلاث اام اولى سبحان الله بعدين يبدا يخف التعب شوي شوي وأشين شي لما يقولوا إمشي تعب بقوه ... الحمدلله على كل حال ... وعلى أجرإن شاءالله .. نجي للدرزن حق الاسئله :) بنتي معها امساك الاسبوع الاول عادي امورها طيبه مع حليبها الحين لا امسااااااك واحس اني بنجن الحين الكبار ويصارخون كيف الصغار يتحملون ... ماهو الحل ؟ _ كان بسأل عن كريم ميبو لكن لقيت الاجابه من راعية البيت حصوصتي حبيبتي على وحده من الاخوات فخلاص كنسلت السؤال ؟ - السره عندي من جهة اليمين واليسار توجعني اذا جيت (انهض من السرير:)) مدري ليه احد مر عليه كذا؟ -طيب انا مشتهيه حليب ... وقريت انه يسبب غازات ؟ - اقدر استخدم حمام مغربي ؟ طبعا مايجي الجرح شي بس الاشياء الباقيه ؟ -كريم افالون الي لونه برتقالي عادي استخدمه فيني كلف المشكله مكان واحد الي كنت انام عليه اكثرشي طبعا في وجهي ؟ وتحول الدرزن لنص درزن ؟؟ مع السلامه مع امنياتي القلبيه انكم تجاوبون:44: والله يحفظ لكم حبايبكم ....
السلام عليكم ورحمة الله انا جيت وجايبه معي درزن اسئله ؟ أولا كيف حال الجميع إن شالله بخير...
الحمدلله على سلامتك ثاني مره
كمكوم
كمكوم
مساء الخير للجميع

مبروك للي ولدوا
اميره خطييييره
الف مبروك البنوته ياناويه على الخير وعقبال ماتشوفيها عروس
اليوم رحت الاستشاري وحدد الدخول الثلاثاء والعمليه الاربعاء ودعواتكم لي اقوم بالسلامه
ريفه
ريفه
الف مبروك البنوته ياناويه على الخير وعقبال ماتشوفيها عروس اليوم رحت الاستشاري وحدد الدخول الثلاثاء والعمليه الاربعاء ودعواتكم لي اقوم بالسلامه
الف مبروك البنوته ياناويه على الخير وعقبال ماتشوفيها عروس اليوم رحت الاستشاري وحدد الدخول...
الله يقومك بالسلامه ...وتشوفين البيبي بصحه وسلامه ...:26:
ويفرح قلبك بشوفتها