~ همس ~
~ همس ~
جزاك الله خير حصوصتي على الرد بخصوص المره بعد العمليه .... يعني يكفي بس أشمها مو لازم أشربها .
حددتلي الدكتوره عمليتي بعد أسبوع يعني نهايه الاسبوع الجاي أن شاء الله أدعولي بتسهيل ولادتي وأقوم بالسلامه انا وجنيني يااارب وكل من قال آآآمين .
حصوصتي حبيبتي
جزاك الله خير حصوصتي على الرد بخصوص المره بعد العمليه .... يعني يكفي بس أشمها مو لازم أشربها . حددتلي الدكتوره عمليتي بعد أسبوع يعني نهايه الاسبوع الجاي أن شاء الله أدعولي بتسهيل ولادتي وأقوم بالسلامه انا وجنيني يااارب وكل من قال آآآمين .
جزاك الله خير حصوصتي على الرد بخصوص المره بعد العمليه .... يعني يكفي بس أشمها مو لازم أشربها...
شميها دامك على المضاد وبعد اشربيها
الله يسهل عليك ...وييسر امورك

والله يامن روعاتك ويستر على عوراتك
سوري 30
سوري 30
ودروب العطاء الفففففففففففف الحمدعلي السلامه

والله ان بالي مشغول عليك بس ارتحت يوم بشرتي

و الفال لي و للباقين
اميره خظيره ان شاء الله تقومين بالسلامه

همس بعد

والبنات كلهم

وادعولي ان الله يتم علي عملتي بعد باقي تعربيا ثلاث الاسابيع الله يسر ويسهل

اللهم انت خلقتني وانت تهديني وتطعمني وتسقيني وتحيني وتميتني

اللهم يسر امواري وسهل علي عمليتي وسخر للي من الطاقم الطبي من يخافك وستر عوراتي وامن روعاتي
وابعد عنا الاخطاء الطبي و الامراض والاسقم و النزيف و الجلطات
يردنا الي اولادنا وبناتنا سالما

اللهم هذا دعاء لي وللبنات المسلمات اجمين
اللهم امين اللهم امين اللهم امييييييييييييييييييييييين
سحايب طيبة
سحايب طيبة
مشكورة حصحوصتي عالرد
ايه الدم من الجرح نفسه واستخدمت ميبو ومر بعد
رحت اليوم للدكتور وقالي التهاب بسيط وعطاني مرهم وقبل شوي مسحت بالمسحة الطبية لقيت دم خفيف جنني هالدم
يعني هي العملية الثانيه تطول ماتطيب؟؟
مدري شفيني من يوم ماسويت العملية وانا فيني اكتئاب فظيع بس ابكي وماريحت نفسي
ريفه
ريفه
:icon28::icon28::icon28: حبيت أبشركم يا أحلى حوائيات ولدت والحمد لله :icon28: .....
:icon28::icon28::icon28: حبيت أبشركم يا أحلى حوائيات ولدت والحمد لله :icon28: .....
الحمدلله على سلامتك والف مبروووك ماجااك