جزاك الله خير حصوصتي على الرد بخصوص المره بعد العمليه .... يعني يكفي بس أشمها مو لازم أشربها .
حددتلي الدكتوره عمليتي بعد أسبوع يعني نهايه الاسبوع الجاي أن شاء الله أدعولي بتسهيل ولادتي وأقوم بالسلامه انا وجنيني يااارب وكل من قال آآآمين .
جزاك الله خير حصوصتي على الرد بخصوص المره بعد العمليه .... يعني يكفي بس أشمها مو لازم أشربها...
حددتلي الدكتوره عمليتي بعد أسبوع يعني نهايه الاسبوع الجاي أن شاء الله أدعولي بتسهيل ولادتي وأقوم بالسلامه انا وجنيني يااارب وكل من قال آآآمين .