السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا
اختي عندها اربعة اطفال وكلهم جابتهم قيصري تخدير كامل
وبينهم تقريبا من الثلاث الى اربع سنوات الحمدلله
والحين هذا الحمل الخامس وهي جدا جدا جدا خايفه
من العمليه والتخدير وطلبت من الدكتور يسوون لها
تخدير نصفي بس رفض دكتورها يقول لانك مسويه
اربع عمليات من قبل لازم هالعمليه تكون تخدير كلي
طبعا المستشفى حكومي وماعندهم احد يسوي
تخدير جزئي وهي تعتقد ان هذا السبب اللي مخليه يرفض ويقنعها بالكلي ؟؟؟
هي حابه تاخذ رايكم هل فعلا اذا كثرت العمليات
ماينفع لها التخدير الجزئي ؟؟
ياليت بمشورتكم وارائكم ..
هي من سكان القصيم هل تنصحونها تسوي عمليتها بمستشفى الحبيب .
شوشو الاموره123 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة اطفال وكلهم جابتهم قيصري تخدير كامل وبينهم تقريبا من الثلاث الى اربع سنوات الحمدلله والحين هذا الحمل الخامس وهي جدا جدا جدا خايفه من العمليه والتخدير وطلبت من الدكتور يسوون لها تخدير نصفي بس رفض دكتورها يقول لانك مسويه اربع عمليات من قبل لازم هالعمليه تكون تخدير كلي طبعا المستشفى حكومي وماعندهم احد يسوي تخدير جزئي وهي تعتقد ان هذا السبب اللي مخليه يرفض ويقنعها بالكلي ؟؟؟ هي حابه تاخذ رايكم هل فعلا اذا كثرت العمليات ماينفع لها التخدير الجزئي ؟؟ ياليت بمشورتكم وارائكم .. هي من سكان القصيم هل تنصحونها تسوي عمليتها بمستشفى الحبيب .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة...
رفع
شوشو الاموره123 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة اطفال وكلهم جابتهم قيصري تخدير كامل وبينهم تقريبا من الثلاث الى اربع سنوات الحمدلله والحين هذا الحمل الخامس وهي جدا جدا جدا خايفه من العمليه والتخدير وطلبت من الدكتور يسوون لها تخدير نصفي بس رفض دكتورها يقول لانك مسويه اربع عمليات من قبل لازم هالعمليه تكون تخدير كلي طبعا المستشفى حكومي وماعندهم احد يسوي تخدير جزئي وهي تعتقد ان هذا السبب اللي مخليه يرفض ويقنعها بالكلي ؟؟؟ هي حابه تاخذ رايكم هل فعلا اذا كثرت العمليات ماينفع لها التخدير الجزئي ؟؟ ياليت بمشورتكم وارائكم .. هي من سكان القصيم هل تنصحونها تسوي عمليتها بمستشفى الحبيب .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة...
رفع ان شاء الله البنات يفيدونك
يااارب تقوم بسلامه ويسهلها عليها
يااارب تقوم بسلامه ويسهلها عليها
شوشو الاموره123 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة اطفال وكلهم جابتهم قيصري تخدير كامل وبينهم تقريبا من الثلاث الى اربع سنوات الحمدلله والحين هذا الحمل الخامس وهي جدا جدا جدا خايفه من العمليه والتخدير وطلبت من الدكتور يسوون لها تخدير نصفي بس رفض دكتورها يقول لانك مسويه اربع عمليات من قبل لازم هالعمليه تكون تخدير كلي طبعا المستشفى حكومي وماعندهم احد يسوي تخدير جزئي وهي تعتقد ان هذا السبب اللي مخليه يرفض ويقنعها بالكلي ؟؟؟ هي حابه تاخذ رايكم هل فعلا اذا كثرت العمليات ماينفع لها التخدير الجزئي ؟؟ ياليت بمشورتكم وارائكم .. هي من سكان القصيم هل تنصحونها تسوي عمليتها بمستشفى الحبيب .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي عندي استفسار يخص القيصريات تحديدا اختي عندها اربعة...
الله يرفع قدركم ويوفقكم دنيا واخره ويرزقكم الرزق الحلال ويحقق جميع امانيكم يااارب يا تحفة الشاطيء وجنى القرني
الصفحة الأخيرة
جزاك الله أختي سوري 30 وربي يعطيك الف عافيه على الدعاء ويرزقك بالطفل السليم المعافى البار ياارب .
حصوصتي جزاك الله خيرا على الدعاء ربي يعطيك الف عافيه ويحفظلك اولادك ومن تحبين يااارب العالمين .