الله يجزكم خير يابنات انا قالت الدكتواره الحمدالله كل شي زين بس ان في فرق بين السونار ومقاسات الصفل اسبوعين علشان كذا حولتني الي قسم الاشعة علشان تحدد يوم العمليه بس هي قالت ان الاسبوع الجاي اخر الثامن وبعدها اسبوعين من التاسع تكفي باذن الله الله يسهل ويسر وان فبل كنت اكتبه عند زياده ماء الجينين الحمدالله من فضل رب و الدعاء الماء رجعت طبيعيه الله يتمام علي خير
اللهم لا سهلا الاماجعلته سهلا وان تجعل الحزن سهلا
الله يجزكم خير يابنات انا قالت الدكتواره الحمدالله كل شي زين بس ان في فرق بين السونار ومقاسات...
ومبروك ماجبتي
اي عادي هو كذا الكبس في الوسط والخيط على الأطراف