سوري 30 ربي يقومك بالسلامه انتي وطفلك يااارب
اللهم يسر عليها وهون وأجعل العمليه بردآ وسلامآ عليها كما جعلت النار بردآ وسلامآ على ابراهيم .
~ همس ~
•
كمكوم
•
ضيم الليالي :
انا جديده هنيه انا والده من قبل اربع مرات وكلها طبيعي. ماعدا ولادتي الاخيره قبل عشر ايام قيصريه ماتوقعت الالم جذي. صعبه حيل!! الله يكون بالعون ويسهل على الكلانا جديده هنيه انا والده من قبل اربع مرات وكلها طبيعي. ماعدا ولادتي الاخيره قبل عشر ايام...
الف مبروك قلبي و الحمد لله على سلامتك
ايش سبب الولادة المبكرة
ايش سبب الولادة المبكرة
سوري 30
•
الله يجزكم خير يابنات انا قالت الدكتواره الحمدالله كل شي زين بس ان في فرق بين السونار ومقاسات الصفل اسبوعين علشان كذا حولتني الي قسم الاشعة علشان تحدد يوم العمليه بس هي قالت ان الاسبوع الجاي اخر الثامن وبعدها اسبوعين من التاسع تكفي باذن الله الله يسهل ويسر وان فبل كنت اكتبه عند زياده ماء الجينين الحمدالله من فضل رب و الدعاء الماء رجعت طبيعيه الله يتمام علي خير
اللهم لا سهلا الاماجعلته سهلا وان تجعل الحزن سهلا
اللهم لا سهلا الاماجعلته سهلا وان تجعل الحزن سهلا
الصفحة الأخيرة
اطمئني بتكونين بخير ان شاء الله
لايوسوس بك الشيطان
اظن صحيح