شازل
شازل
ريفية ... يسر الله عمليتك وأمن روعك وستر عورتك
نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ... ردك الله لنا معافات وطفلك بين يديك ...

اليوم حسيت بألم في ظهري ثم اانتقل الألم إلى أسفل بطني ورجليني ، يعني القسم السفلي من جسمي يوجعني ... مثل لما تكون علي الدورة ... الله يستر إدعوا لي ما أولد إلا في التاسع والله يحفظ لي جنيني ويحميه من هم الحضانات غير حضني أنا ...إن شاء الله راح أرحو للطبيبة وأشوف اليوم عندي موعد ... الله ييسر أمري ...
~ همس ~
~ همس ~
ريفيه الله يقومك بالسلامه ويهون عليك العمليه ويرزقك بالطفل السليم المعافى .

بنات المفروض كم ناخذ من الشهر التاسع ونسوي العمليه الدكتوره حددتلي بعد عشره ايام
يعني من يوم دخلت التاسع قالتلي بعد عشره ايام تعالي نسويلك العمليه !! أروح أسويها ولا
آآخذ خمس أيام من عندي بعدين أروح لها .... والله ماني عارفه شسوي اخاف يكون الجنين بدري عليه
العشره ايام من التاسع أقلها خمس عشر يوم أحسن .....ردو عليه والله أفكر ليل نهار .
~ همس ~
~ همس ~
ياارب يسر ولا تعسر ياكريم .
دفْ الشتاء
دفْ الشتاء
أهلين قيصريات وش أحوالكم
أنا الحمد لله ولدت وجبت ولد
قبل اسبوع في مدينه الملك فهد
الطبيه / ماابي اشرح تفاصيل
العمليه لأني الى الان وانا احلم
بالعمليه من الاشياء اللي صادفتني
بوقت العمليه يارب تكتب لي الأجر
كان معي ألتصاقات شديده وجاني نزيف
بوقت العمليه وكان البنج نصفي وتعبت زياده
اللي ابي اعرفه وش سبب الالتصاقات وكيف اعالجها
وهل لها دخل في تحديد النسل ارجو الافاده الله يخليكم
أول مرة *
أول مرة *
السلام عليكم

جزاكم الله خير على الموضوع المهم واللي نحتاج خبرات الكل , لأن القيصرية ماهي سهلة ابد
عندي نصائح و اسئلة ببدا بالأسئلة

انا مالي 30 يوم قيصري وعندي مشكلة متعبتني .... (( ينزل معي دم في البول )) وانتم بكرامة
!!!
ماادري ايش سببة , الدكتورة اعطتني بالبداية دواء يطرد الأملاح تقول املاح زايدة !! جلست اسبوع و الوضع مثل ما هو دم كثيييييييييييييييييييييييييير ينزل مع البول و قطع دم صغيرة متجلطة !!!!
رجعت لها و هي مستغربة تقول اشربي الدواء مرة ثانية و شوفي اذا استمر معاكي يعني عندك حصوات و روحي دكتور مسالك بولية !!!!
اللي اعرفة الحصوات يجي معاها الم قوي و انا ما عندي الم الا في فتحة البول و ماني متأكدة كمان هو شي نفسي والا فعلاً الم حقيقي !!!
الدكتورة مصرة انه مش جرح في المثانة و عملت لي تحليل و مافي التهابات .. الحمد الله
طيب و الحل يا بنات !!! مين صار لها مثلي ؟ انا احياناً لما امسح المنطقة بالمنديل اشوف دم صريح و كثير من جهة فتحة البول !!
و العمل انا ايش اسوي ... صرت اشعر بدوخة
و في حاجة ثانية احس بثقل و الم في منطقة الرحم , عادي ؟؟؟؟ انا من قرأت عن نزوح الرحم وانقلاب الرحم و مشاكل القيصرية وسوست ولا ودي اراجع عند الدكتورة لأني ما اشعر بأمانتها معاي و ودها تتخلص مني
و الام دورة ( اسفل الظهر ) و متى اوقف عن تنظيف الجرح ؟؟ أحط معقم و بودرة جرووح
و كمان كرشتي لسة كبيرة و قاسية وانا ما كملت الشهر .. عادي والا لا!! و متى ترح و متى اقدر البس مشد .. الدكتورة قالت بعد شهر ؟؟؟؟


ساعدوني