ريــآالسنين

ريــآالسنين @ryaalsnyn

محررة برونزية

التذكرة بخمسة ريااااااال الحق ياماتلحق ..او انطق لين يجي العيد

الترفيه والتسلية

ياااااااهلا ويامرحبااااااااا تراحيب ما أدري وشي ترااااااااي مضيعة

ذا الموضوع تعبت وانا اكتبه وعشااااااان كذا بخلي الدخول للموضوع التذكرة بخمس ريال أحمدو ربكم وأذا دخلت العشر بخليه بخمسين ريال مثل الاسواق طايحين يرفعون الاسعار وإذا بقى على العيد يومين بخليه ب100 وإذا جا يوم العيد خليته بلاش خخخخخخ

يله الي مهيب دافعه تطلع ولا تقرى الموضوع الا يوم العيد <<<<<< هم فاضين لك ذا اليوم أقول زين ان ردو عليه
نجي ..للقصة ...
كان يامكان فيه بنوتة اسمها رائعة وبنوته ثانية اسمها ريا وبنوته ثالثه وهي الضحية واسمها ذكرى :(<<<<<<<<< على بالي متعاطفه معها وهذي صورة تذكاريه للثلاثه



أقول ندخل دغوري في الموضوع

رن جوالي ألقاها ام الروئع واقول في نفسي ياخزياهاااااااا دايم تسبقني وتكلم

خخخخخخخخ صارت الحرمة عندها مصلحه ....قالت رياااااا اطلب منك خدمة انا قلت أطلبي عادي إذا أقدر ماعندي مانع

قالت ابي اسوي مقلب في ذيكووووووو .....انا سمعت طاري مقلب على طول وافقت

جالسنا عاد نقرروكيف اسوي وهي ترسم لي الخطة وانا اهز راسي وهات ورد

المقلب أن رائعة تعطي ذيكو رقمي على اساسا أني ام عبد العزيز وهي اساسا ماقد سمعت صوت ام عبدالعزيز (مشرفة الصوتيات) وطلعت في راسي ذيك الفكرة وقلت خلاص انا بسوي دور ام عبد العزيز لكن مو ام عبدالعزيز الي تبيها ذكرى يعني وحده ثانية يعني الرقم الي أخذته ذكرى خطاء وصار فيه توافق في الاسم

عطتني رائعة رقم ذكرى وسجلته عندي يوووووووووه جلست احترياها أربعة ايام مابغت تكلم مادرت اني احتريها ياعمري ..المهم دقت علي مممممممم متى تتوقعون دقت ههههههه<<<<<< انا عارفه ان ذكرى تبي تكفخني على هذي لاني مسكتها عليها

دقت الساعة 11 صبااااحاً ...انا بس ابي اعرف الواحد لو يبي يدق على واحد اول مرة يبي يسمع صوته يبي يتعرف عليها يدق في ذا الضحوية ...

ذكرى : الو ام عبدالعزيز

أنا: هلا والله
ذكرى كيف الحال وووووالخ

أنا : الحمد الله كيفك انت وشلون عيالك ...(مسويه نفسي هنا اني اعرفها واحسبها وحده من جماعتي ) طبعا أنا شوي تنحت على بالي اني ما عرفتها

ذكرى : قامت تسالني عن الريل بلير ..وكيف تشغله <<<<< الحين ذي تبي تتعرف علي

قلت لها من انت : ضحكت انا وحده من المنتدى ...

عاد الحين بدأ الشغل

أنا: من المنتدى وشو المنتدى ...

ذكرى: منتديات عالم حواء ....

عاد هنا بديت ألخبط عليها وقلت لها انت غلطانه بس صوتك كني اعرفه كنه صوت وحده من جماعتنا وعشان كذا انا استرسلت معك
وهي كل شوي تقول انت ام عبدالعزيز وانا اقول لها ايه انا اسمي كذا بس مهيب الي تبينه
قالت ان ام عبدالعزيز وحده في المنتدى وهي مشرفة وتبي تلعب عليها وطلعت لها انا
قلت لها ياعمري انت مضيعة وغلطانة في الرقم وحلفت لها أني منيب مشرفة ولا شيء

وقلت لها كم عندك من البزران قالت عندي

قلت : بسسسسسسسس ولاتبين تضيعين بعد والي عطتك الرقم مثلك قالت تقريباً قلت ماعليكم شرهه الي عنده بزران خلاص مايعرف راسه من ساسه ...
قلت الحين انت تبين تسوين فيها مقلب وتدقين عليها ولا تعلمينها من انت ...رحمها ربي وطيحك فيني الشكوى لله خخخخخخ

وبعدين تعالي احد يكلم يسوي مقلب على الناس الضحى...!! يختي المفروض اني ناااااايمة ولا رديت عليك بس حظك اني قايمه هع هع هع

قالت هي : أحمدي ربك مادقيت عليك من الفجرية ...<<< عاد انا صراحة ما ستبعدت انها تدق علي الفجرية من بكرة

نواااااااااصل
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريــآالسنين
ريــآالسنين
هي خلاص لعب الفار في عبها وتقريبا كلت المقلب تقول مصدقه مو مصدقه ...

وقلت لها : صراحة انت جزتيلي ودي اتعرف عليك وتكفين لاتقاطعين وكلميني في الاسبوع مرة وحده ..


المهم طولت انا معها ومن زين هالجوال فضت البطارية وقلت لها بروح اشحنه أخاف يقطع <<<<<<< تمون مرررررره


هي دقت على رائعة بسرعة وانا ادق على رائعة والرقم مشغووووووووول
المهم كلمت ذيكو رائعة وقالت لها الي صار وانها عطتها الرقم غلط قالت أم الروئع بتأكد وارد لك ...


طبعا كلمت رائعة خخخخخخ والله ضحكنا ضحك قالت الحرمة تقول غلط الرقم والحين تحتريني خلاص بقولها انه مقلب وانااااا أقول لالالالالالالالالالالا اصبري تونا انا أقردن في ارئعة ما ابيها تفضحنا قلت لها خلاص لاتردين على الجوال او سكريه عاد كان يوم اربعاء وقبل رمضان يعني بالنسبة لرائعة حواسة في الجدول ( ما أدري وش الي محببها في المقالب مع انها مشغولة لين راسها )


بعدين ارسلت لها رسالة وقلت لها ( سميتك في الجوال غلطانة بس فرفوشه )

طبعا صار اتصال بعد ماشحنت الجوال وتقول من انت وووو وانا مسوي نفسي اني ما اعرفها أخر شيء قلت لها ما اقدر اطول بروح اسوي الغداء بيجي ابو الشباب ..<<<<< هي سمعت كلمة ابو الشباب قالت هذي الكلمة نقولها في المنتدى عاااااااااد صرفتها أنا بسرعة

وبعدين أرسلت لي رسالة ..وقالت ( الله يرجك انتي وام الروائع على بالكم بتسوون فيني مقلب تراني ذهينه ماينلعب علي < أيه هين كثري منها .)هذا نص رسالتها

انا ما جاااااازلي في رسالتها الا كلمت ذهينة ..وقمت وارسلت لها رساله

ذهيييينه <<<<<< ياقدمك من وين جبيتها

عاد أرسلت : جدديها كخخخخ وتراها موضه وسوقها ماشي هاليومين .
خلاص
وبعد كذا
قالت لها رائعة الرقم الي عطيتك اياها صح وهو رقم ام عبدالعزيز يمكن هي تلعب عليك ..


تعبت

المكالمة صراحة كانت ممتعة مع ذكرى ماتخلو من الضحك ابداً وكنت صريحة معها جداً واذب الكلام عليها بشوف مدى تقبلها وهي كل شوي تقول من انت ..واقول لها نا ام عبدالعزيز بس مهيب ذيك الي تدورينها
ياعمري يام عبدالعزيز ماتدري عنا ...

جاء يوم الخميس وخلاص تأكد لذكرى اني انا ام عبدالعزيز وصار اتصال قالت ذيكو خلاص عرفت انك ام عبدالعزيز انا احاول انكر قالت خلاص

المهم

قلت طيب من انت عييت تعلم على بالها بتسوي نذالة مادرت اني ام النذالة أنا

المهم عاد قلت لها خلاص أجل أكتبي هذا الموقف في الترفهيه قالت لا ما اقدر بخلي احد ثاني غيري وانا الا مصره انها تكتبه المهم قالت خلاص بشوف احد يكتبه وقامت تشاروني في المشرفات وقالت وش ريك في رائعة وامل وذكرى و ام العيال أختارت أم العيال انا هنا قلت لالالالالالالالا والسبب : ان ام العيال دارية تقريبا بالمقلب واخاف تكلمها ذكرى وتقول اكتبيه ثم تخق علي كل الي سويته ..وهي الا مصره ام العيال عااااااد انا أبي السموحة من ام العيال لاني قلت : لا ما أحب اسلوبها وانا أبي اتهرب من الورطة

المهم هي قالت خلاص بفكر

هي قامت تفكر في صوتي وتقارن بكلام رائعة عن ام عبدالعزيز الحقيقة ...شكت ودقت على رائعة وقالت لها انت تقولين كذا وكذا وهذي غيررررر ....

طبعا مايحتااااااااج رائعة فلت الضحكة وضحكة ضحكة محترمة كاني أسمعها الحين ...

كلمتني رائعة وقالت البنت شكت خلاص علميها ...

أهااااااا عاد دقيت عليها ما ردت ودقيت ثانيه اثر الحرمة تتكشخ بتسير اهجدي يامال العافية بكرة رمضان وش ينقزك
يووووووم كلمت قالت هلا ام عبدالعزيز قلت بقولك شيء

قالت خلاص عرفت انك ام عبدالعزيز قلت لا شيء ثاني

قالت وشو بعد قلت انا موب ام عبدالعزيز <<<<<<<< خخخخخ رفعت ضغطها بهذي الكلمة

قلت ذكرى هي طارت عيونها قالت تعرفيني قلت ايه واعرف اسمك الحقيقي انت اسمك .....هي قالت من انت قلت لها انا وحده تعرفينها عاد قمت عطيتها كم شيء تتذكرني بها

ريااااااااااااا

وانتم أسألوها عن الباقي :23:

طبعا هي مفاجاة لها

وترى ياذكرى للمرة الألف صوتي غير عشوووووووووقة وحتى كلامي غير
وش رايك ياذكرى ضابطة المقلب انا ..:23:
...
عاااااااد وش نستفيد او مايستفاد

1/ لاتسووون مقلب ترى تصير اعصابكم مشدودة ومتوترة
2/ الي موظفة يكفي عليها شغلها و بزرانها وبيتها تهجد عن المقالب
3/ ذكرى كانت خفيفة ظل ومرحة بسهولة يدخل معها الواحد
4/ الي بيسوي مقلب يتخير الوقت المناسب هع هع هع <<<< ماتقصد احد
5/ هذا مقلب وزحليقة خفيفة لذكرى وعقبال ماترد ذكرى الزحليقة لرائعة بزحليقة أكبر <<<<<< ابداً ماتحب الشر وش حليلي
ام العيال المشغولة
احجز لي مكان:o

ســــــــــــــــــــــــــــ:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
SIMPLICITY
SIMPLICITY
هع هع هع هع

ايوووووووووووووووه حيلهم بينهم>>>ماتشمت

معليش تكبرين وتنسين ياذكرى

تحياتي
قلبٌ أدمته الجراح
غصب دشيت فيه طاري مقالب << حابه تتعلم عشان تنتقم << ماتقصد أحد هع هع

لي رجعه أكيدددددددددددد بس بشوف التجوري فيه شيئ ولا لا؟؟؟ << كثري الحلووووووووووم بس هههههههههههه
um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
يااااااااااهلا بريااااااااااااااااااا <<<<<<<<< وسكينة اللي عملت معاك المقلب

بهذلتوا هالمسيكينة باسمي

عقدتوها مني قبل لاتكلمني

ياقلبي عليها

بس أبي افهم وش قصد ك ب




مدري عنك يارائعة وشحاشتن بي عندها

الله يستر بس


أما أنت يارياااااااااااا رهيبة كيف مسكتي نفسك لااااااااااااا وبعد



<<<<<<<< وحدة نشبة بلشتي بها ياذكرى

مسكينة ياذيكو تبي تسوي مقلب فيني ورجع عليها >>>>> شفتوا شلون



شوفي رياااااااااااااااااا و>>>>>>> قصدي رياااا بس كم رقم حسابك

هذا إذا تبين الخمسة ريال >>>> بس بغيت أعلمك أول ماتلمين الحصيلة(الفلوس يعني ) أنت

ورائعة عطوني قسمي أنتوا مستخدمين إسمي وإسمي مو ببلاش خلوني شريكتكم بالغنيمة



يامال الغنيمة

تعيشون أنت ورائئئئئئئئئعة وتاخذون مقالب جزاكم في الضعيفة اللي لعبتوا عليها

وأخيرا>>>> تحب التفلسف .... بغيت أتاكد من نقطة



انت ياريا صحيح أم عبدالعزيز كنيتك والا تسذب ؟؟؟؟

ترى مايصير إذا هي كذبة


مبدعة ياريــآالسنين وانا بإنتظار مواضيع أخرى لك بس لعاد تسوين مقالب بخلق الله