آمــــاســــي
آمــــاســــي
والله انا ولدي عمره سنه ونص لحد الحين اخاف من التتطعيمات..حراره ويتعب الله يعين بس ودي يخلص من التطعيمات قلق وهم الله يكتب لنا الاجر انا عاد خوافه ماعرف للطفل): ...بس طعميها بالمراكز الصحيه..
والله انا ولدي عمره سنه ونص لحد الحين اخاف من التتطعيمات..حراره ويتعب الله يعين بس ودي يخلص من...
رحت لدكتور قال ماله داعي خلاص كلنا تجينا ما ادري ليه خوفونا من التطعيمات وآثارها على الطفل وتحذيرات في النت ما ادري وش اسوي تطعيمة بنتي حقت الأربع أشهر قريبه وخايفه من كثر ماسمعت انها ممكن تقتل الطفل