طفلة في مهب الريح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحة يا اختي من مجربه لاتتعرفي على اجانب غالبيتهم وسخيييييين يعني نص كلامهم استغفر الله جنسي وكلهم على نفس الشاكله اوروبيين امريكيين افارقه آسيويين بنات وشباب وعجايز مسيحيين ومسلمين ويهود وووو... وكويس انك ماحصلتي يمكن ربي مايبغاكي تحتكي فيهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحة يا اختي من مجربه لاتتعرفي على اجانب غالبيتهم وسخيييييين...
أرجو عدم التعميم.. :26:

:26: بالنسبة لصاحبة الموضوع, إن شاء الله المواقع التعليمية فيها ناس محترمين. جزاكِ الله خيراً و ثبتكِ على الخير :26:
$$شيهانة الخير$$
طيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟
ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام فيه اخوات مسلمات من جميع الجنسيات اعرضي الموضوع عليهم يساعدوكي
mo45on
mo45on

الله يسعدكم ردوا على موضوعي هذا


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3644354
سموت بالدين
سموت بالدين
طيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟ ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام فيه اخوات مسلمات من جميع الجنسيات اعرضي الموضوع عليهم يساعدوكي
طيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟ ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام...
مشكورة شيهانة الله يوفقك
جاري المتابعة ..
Nawal1980
Nawal1980
هلا اختي أنا ما انصحك بالشات بس الصراحه انا كنت اول ادخل على شات عالمي والحق يقال استفدت كثييييييييييييييير من جميع النواحي لغتي الانجليزيه تطورت كثير وصار عندي اصدقاء اجانب جدا محترمين وفيه منهم 2 لقنتهم الشهاده ولي تقول ان الاجانب وسخين انا اقول مافي مجتمع كامل فاسد او صالح واصابع ايدك ما تتساوى بس انا وجدت الزين وابتعدت عن الشين بس من جد احلى شي بالحياه لما تساعدي شخص في اعتناق الاسلام ,,,, شعور ولا اروع