طيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟
ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام فيه اخوات مسلمات من جميع الجنسيات اعرضي الموضوع عليهم يساعدوكي
$$شيهانة الخير$$ :
طيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟ ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام فيه اخوات مسلمات من جميع الجنسيات اعرضي الموضوع عليهم يساعدوكيطيب ماينفع فكرة متابعة القنوات الاسلامية باللغة الاجنبية؟مثل هدى ؟ ايضا ادخلي موقع طريق الاسلام...
مشكورة شيهانة الله يوفقك
جاري المتابعة ..
جاري المتابعة ..
هلا اختي أنا ما انصحك بالشات بس الصراحه انا كنت اول ادخل على شات عالمي والحق يقال استفدت كثييييييييييييييير من جميع النواحي لغتي الانجليزيه تطورت كثير وصار عندي اصدقاء اجانب جدا محترمين وفيه منهم 2 لقنتهم الشهاده ولي تقول ان الاجانب وسخين انا اقول مافي مجتمع كامل فاسد او صالح واصابع ايدك ما تتساوى بس انا وجدت الزين وابتعدت عن الشين بس من جد احلى شي بالحياه لما تساعدي شخص في اعتناق الاسلام ,,,, شعور ولا اروع
الصفحة الأخيرة
:26: بالنسبة لصاحبة الموضوع, إن شاء الله المواقع التعليمية فيها ناس محترمين. جزاكِ الله خيراً و ثبتكِ على الخير :26: