////السلام عليكم ///
كيف حال الحوائيات اليوم بصراحه اليوم هفتني نفسي اكتب قصه وطبعا اغلبكم يعرف اني اموت في كتابت القصص وفي بنات ارسلولي على الخاص يقولون اكتبي بس انا مظطره اني ادخل
فيها شوية ترفيه عشان ماينقل الموضوع
*** بسم الله الرحمن الرحيم ***
استيقظت منال كعادتها في الصباح الباكر ورتدت ملابسها وفتحت الثلاجه كي تصنع لها
فطور لاكنها وجدتها فارغه تماما لايوجد بها سوى الماء وجائها صوت من بعيد منال وجع
انتي ماتحسين على دمك وشو اتفقنا ماقلنا كل وحده تعبي الثلاجه مره يعني مره انا ومره انتي
بس ماشاء الله عليك ماتنعطين وجه انا عبيتها مرتين قلت يمكن تحسين شوي وانتي والله ولافي البال عايشه بعالمك الوردي الله يخلف على ام جابتك الحين تروحين السوبر ماركت وتعبينها سامعه ولالا
منال: حسنا حسنا ياصديقتي العزيزه ورفيقت دربي ارجوكي لاتغضبي مني فانتي تعلمين انكي
انتي الوحيده الي توئنسينيي في هذه الغربه وتهونين علي فراق الاهل والاحباب
حصه : اقولك اخلصي علينا بس تراني بموت من الجوع يالله اشوف قدامي على السوبر ماركت
ولاترجعين الاوومعك اكياس هاذا كثرها سامعه
ولاتخلين شيء الاوتجيبنه عقاب لك يالورديه
منال : حسنا حسنا لاتغضبي سوف اذهب في الحال
ورتدت منال معطفها الاسود واخذت المظله حيث
كانت الامطارتنهمر يغزاره في هذا اليوم ووصلت اخيرا منال لسوبر ماركت واخذت العربه لتضع اغراضها وبينماهي منهمكه في انتقاءالاغراض واذا بها تصطدم بعربت احد المتسوقين
منال: اوه سوري اس كيوزمي
الرجل : نوبرلم لاامشكله
منال بعد ان سقطت بعض الاغراض من اثر الاصتدام يائلاهي مذا فعلت
الرجل : لوسمحتي هل انتي عربيه
منال : اجل عربيه
الرجل : ومن اي دوله انتي
منال : وماشانك انت
الرجل : لالا لاتفهميني غلط انا لاننا في غربه
وفي الغربه يتوق الواحد لروئيت احد عربي
منال : من السعوديه هل ارتحت الان
الرجل : من السعوديه وليش تتكلمين كذا كنك في مسلسل مكسيكي
منال : ويحك وماشانك انت ثكلتك امك
الرجال : افا ثكلتني امي ليش كذا بس يابنت الحلال وشسويت لك هذا وحنا من بلد واحد وفي
غربه
منال : ابتعد عن وجهي فانا في عجله من امري
ولاوقت لدي لاضاعته معك
وتركت منال الرجل وكملت تبضعها وعند الكاشير كان الرجل يسبقها فلتفت عليها وقال
الرجل: تفضلي حياك انتي اول انا ماني مستعجل
منال : شكرا لك فانا في عجله من امري
وخرجت منال مسرعه وارادت ان تركب سيارتها
الاانها تفاجات بان احدء كفرات السيارة
منال : يائلاهي مذا حدث كيف لي ان اذهب الان
واين اجد تكسي في هذا الجوا الممطر ماذا افعل
وخرج الرجل ورائها فسالها
الرجل : عسى ماشر اشفيها سيارتك
منال : ومادراني انا الاتراها معطله
الرجل : ولايهمك انا اوصلك اي مكان تبين
منال وقد بانت عليها الحيره :لا ولكن انا
الرجل : اقول اركبي بس انا بوصلك وين بتلاقين تكسي بذا المطر
وركبت منال وفي الطريق
الرجل : انا اسمي خالد وانتي
منال : اسمي منال
خالد: انتي جايه سياحه اوساكنه هنا
منال : لاانا اعمل هنا منذ اكثر من عام تقريبا
خالد: واهلك ساكنين معاك
منال : لا بعد وفات والدي جئت الى هنا وانا اقيم
مع صديقتي وهي بمثابت اخت لي
خالد : طيب وليش تتكلمين كذا احس وانا اسمعك
كاني في روايه
منال : انا طبيعت عملي تتطلب مني ان اتحدث بالغه العربيه فانا اترجم لسياح اللغه العربيه وقد
اعتدت على ذلك
خالد : هههههههههههه ايوا قلتي لي عشان كذا الله يرحم حالك بس
منال: قف هنا فقد وصلنا اشكرك من كل قلبي فقد انقذتني بتوصيلك لي
خالد: هههههههه لاشكر على واجب انتي بنت بلدي واي احد مكاني بيسوي كذا
وسكرت منال باب السيارة ودخلت المنزل واخذت تدخل الاغرض التي احضرتها في الثلاجه
حصه : جيتي حضرتك اخيرا بغيت اموت من الجوع وش هالتاخير كله كل هذا بالسوبارماركت
منال : انتي لاتعلمين ماذا حصل لي تعالي اجلسي لاخبرك لن تصدقي ماساقول لك
حصه : اجلسي وقولي لي بتفصيل الامل من الممل
وقصت منال لحصه ماحدث لها
حصه : اوخسسسس حركات من قدك لوادري كان رحت معك يخسارا فاتني اخخخخخخخخخ
طيب وانتي نازله ماقال لك شيء
منال : لالم يقل لي شيء
حصه : طيب ماسالتيه هومقيم اوسايح هنا
منال : لالا لم اساله وماشاني انا به ان كان مقيم اوسائح المهم اناذاهبه للعمل ولم يعد لكي حجه
الان الاكل ملء الثلاجه وبما انكي في اجازه اصنعي لنا من يدك الحلوه طعاما لذيذا
حصه : ولا يهمك احلاى الاكل بسوي اه يااكل
امي الله يذكرها بالخير والله اني اشتهيته بس
بحاول اسوي لك حركات ولايهمك كم منال عندي
انتي تامرين امر يالورديه
منال : ههههههههههههههههه يالكي من فتاة انا ذاهبه فقد تاخرت بما فيه الكفايه اتمنى ان لايخصم علي لهذا اليوم بسبب التاخير
حصه : روحي الله يستر عليك
وذهيت منال مسرعه لعملها وعند خروجها من
العمل وقفت لتبحث عن تاكسي بسبب عطل سيارتها وبينماهي واقفه واذا باحد السيارات تقف
امامها فنظرت منال اليها وكانها تعرفت عليها
واذا بشباك يفتح وقد كان خالد فقال يامحاسن الصدف هذا انتي معقوله صدفتين في يوم واحد
تفضلي اركبي ماعندي مانع اوصلك وببلاش بعد
منال: اهاذا انت لاشكرا انا انتظر تكسي اذهب
في حال سبيلك يارجل
خالد: اقولك اركبي بسرعه لاتفشيلينا قدام الاجانب
وماكان من منال الاان ركبت وقالت هل تريد ان تخبرني بانها صدفه
خالد: يوه اكيد صدفه وش دراني انا متى تطلعين من الشغل وانتي لاقلتي لي ولاشيء ظلمتيني ياويلك من الله
منال : لقد اخبرتني موظفت الاستقبال بانك جئت
وسالت عني وعن الوقت الي بينتهي فيه عملي
خالدوهويحك راسه : اه شكلك كشفتيني اعوذ بالله حتى الاجانب يفتنون على العموم ماتلاحظين انك ماسالتيني انا ساكن مقيم متزوج اولا
منال : ولماذا اسالك وماشئني انا بك ولست فضوليه
خالد : طيب انا بجاوبك ادري انك ودك تساليني بس مستحيه وتلاقينك رحتي لصديقتك وتعالي صار كذا وكذا صح او انا غلطان
منال : لاطبعا يالك من واثق ولاكن ثه في غير محلها
خالد : والله ماتوقع بس على العوم انا بجاوبك انا ماني متزوج اعزب وانا ماني ساكن هنا انا
جاي سياحه ثلاث اسابيع وبرجع السعوديه
منال : تشرفنا
خالد طيب ممكن اطلب منك طلب بما انك الحين مديونه لي مرتين لاني وصلتك
منال : وهل ستذلني لانك وصلتني
لالاولوامزح معك بس وشرايك بما انك مقيمه هنا
وتعرفين البلد زين توريني الاماكن الحلوه فيها
منال: انا كان بودي لاكن انا اسفه فانا منذ ان اتيت الى هذه البلد لم اتجول فيها وانا من المنزل للعمل ومن العمل للمنزل حتى في يوم اجازتي
اغضيه مع صديقتي
خالد: طيب خلاص اجل انا بوريك اياه انا ياما جيت هنا واعرف البلد شبر شبر وشرايك
منال : لا انا اسفه ماقدر انا مشغوله
خالد: خلص اجل في يوم الاجازه حقك بعزمك على الغداء واوريك الاماكن الحلوه في البلد اوعي تقولين لا انا بتلاقيني عند الباب بعد بكره
الساعه ثمانيه الصبح اتفقنا
منال : حسنا بما اني مديونه لك كما تقول فلايسعني الاان قبل دعوتك
وفي يوم اجازتها 000000000000
انتهى الجزء الاول وبكمل الجزء الثاني بعد ماشوف ردودكم الحلوه وشرايكم حلوه اكمل اولا
الجزء الثاني تمت كتابته في الصفحه الثانيه 000000الماهرات
الماهرات @almahrat
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
سلمت يداك