القرمة @alkrm_1
عضوة نشيطة
الحجامة وين في الرياض
يا بنات ........ ودي اعرف اماكن الحجامة وين في الرياض ......
3
612
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أختي السنفورة أنا أبحث عن الدكتور/ خالد أبا حسين في مركز الرثوية
ولكنني لم أجد رقمه فهل أجده لديك ....
لقد حاولت أن ارسل له رساله عبر الإيميل ولم أوفق
أشكر تعاونك
ولكنني لم أجد رقمه فهل أجده لديك ....
لقد حاولت أن ارسل له رساله عبر الإيميل ولم أوفق
أشكر تعاونك
أم مشاعل
•
قبل خمس شهور تقريبا رحت مركز الرثوية وتحجمت عندهم..
ودخلت عند الدكتور خالد اباحسين وكلمني عن العلاج البديل والمايكروبيتيك لكني ماقتنعت
ودخلت عند الدكتور خالد اباحسين وكلمني عن العلاج البديل والمايكروبيتيك لكني ماقتنعت
الصفحة الأخيرة
شيكي الخاص برسلك رقمهم....:26: