السلام عليكم
ابي احسن نوع امبولات الشعر تنبت وتوقف التساقط
شعري راح اضطريت اقصه بوي
تكفون الحقوني

تالاا @talaa_3
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بنت الزينة
•
رفففففع

ماوقفلي شعري الا فيتامينات برايورين
كنت اكله 3 حبات باليوم
مع عنايتي خارجية من امبولات وزيوت ووو
كنت اكله 3 حبات باليوم
مع عنايتي خارجية من امبولات وزيوت ووو

رودآ ..
•
شوفي طريقتي في وقف التساقط..
اشتريت شامبو فيشي حق التساقط ..
وامبولات الصبار من ايفا الامبولات مريح استخدامها جدا استخدمها يومين في الاسبوع وكذلك الشامبو يومين بالاسبوع
في يوم اللي استخدم فيه الشامبو حق التساقط استخدم بعد ماطلع من الحمام وانشف شعري الامبولات
مره رهيبه والى الان عليها مره بالاسبوع لانها مستخلصه من الصبار وماتضر باذن الله
والايام الباقيه استخدم شامبو ناتشوز واي بالاعشاب خالي من البارابين والسولفات والسيليكون مره جميل ومعه البلسم حقه ..
لان ترا البارابين والسولفات والسيليكون تطيح الشعر ..
بعد شهر توقف التساقط بنسبه 40% بعدها بديت اعالجه بزيوت وماسكات..
ماسك السدر مع مغلي البصل والثوم ناخذ حبه متوسطه بصل و4 حبات ثوم واقشرهم وارميهم عدله في كوب ونص مويه نقيه زي موية الصحه .. بعد مايبرد اخلطه ب 6 ملاعق سدر
وملعقه زيت جوز الهند العضوي وملعقه مايونيز الشعر وصفار بيضه وشوي قرفه لان القرفه تنبت الشعر يعني مقدار ملعقع صغيره جدا
واتركه ع شعري ساعتين الماسك ذا مره بالاسبوع بس
وازيته بزيت الحلبه مع الخردل وشوي زيت جوز الهند ..
الحين الحمدلله تمااام ..ماشاءالله
وبرضوا بديت استخدم فيتامينا هير اند نايلز من ناتشوز باونتي
حطيت صورتها في احد مواضيعي
كويسه للشعر والاظافر اكثر شيء لاحظت
وبرضوا فيتامين بيوتين
والحبوب اللي قالت عليها الاخت اللي قبل هالفيتايمن يحتوي ع بيوتين ..
لتساقط الشعر دوري اي فيتامين فيه بيوتين وزنك وبي كومبليكس لانهم زينه مره لتساقط الشعر
يمدحون بعد فيتامينا عيرفنتي وفيفسكال .. وكلهم مرخصين ترا وماتحصلينه الا بالطلب ..
يعني ماينوجدون بالصيدليات الا اذ1 هي صيدليه ادمه او بوتس و وايتس ممكن تحصلينهم فيهاا ..
موفقه واتمنى افدتك
اشتريت شامبو فيشي حق التساقط ..
وامبولات الصبار من ايفا الامبولات مريح استخدامها جدا استخدمها يومين في الاسبوع وكذلك الشامبو يومين بالاسبوع
في يوم اللي استخدم فيه الشامبو حق التساقط استخدم بعد ماطلع من الحمام وانشف شعري الامبولات
مره رهيبه والى الان عليها مره بالاسبوع لانها مستخلصه من الصبار وماتضر باذن الله
والايام الباقيه استخدم شامبو ناتشوز واي بالاعشاب خالي من البارابين والسولفات والسيليكون مره جميل ومعه البلسم حقه ..
لان ترا البارابين والسولفات والسيليكون تطيح الشعر ..
بعد شهر توقف التساقط بنسبه 40% بعدها بديت اعالجه بزيوت وماسكات..
ماسك السدر مع مغلي البصل والثوم ناخذ حبه متوسطه بصل و4 حبات ثوم واقشرهم وارميهم عدله في كوب ونص مويه نقيه زي موية الصحه .. بعد مايبرد اخلطه ب 6 ملاعق سدر
وملعقه زيت جوز الهند العضوي وملعقه مايونيز الشعر وصفار بيضه وشوي قرفه لان القرفه تنبت الشعر يعني مقدار ملعقع صغيره جدا
واتركه ع شعري ساعتين الماسك ذا مره بالاسبوع بس
وازيته بزيت الحلبه مع الخردل وشوي زيت جوز الهند ..
الحين الحمدلله تمااام ..ماشاءالله
وبرضوا بديت استخدم فيتامينا هير اند نايلز من ناتشوز باونتي
حطيت صورتها في احد مواضيعي
كويسه للشعر والاظافر اكثر شيء لاحظت
وبرضوا فيتامين بيوتين
والحبوب اللي قالت عليها الاخت اللي قبل هالفيتايمن يحتوي ع بيوتين ..
لتساقط الشعر دوري اي فيتامين فيه بيوتين وزنك وبي كومبليكس لانهم زينه مره لتساقط الشعر
يمدحون بعد فيتامينا عيرفنتي وفيفسكال .. وكلهم مرخصين ترا وماتحصلينه الا بالطلب ..
يعني ماينوجدون بالصيدليات الا اذ1 هي صيدليه ادمه او بوتس و وايتس ممكن تحصلينهم فيهاا ..
موفقه واتمنى افدتك

تالاا
•
مشكورين اختي رواد
انا استخدمت فيتامينات برواين اربع شهور وماشفت نتجيه
واستخدمت كمان نوع ثاني فيه نسبة بيوتين عاليه وبي كومبلكس برضوا مافي نتجيه الا يمكن ا بميه ويوم وقفت رجعت المعاناه
انا مشكلتي مو بس تساقط الا خفيف وفراغات شديده
بنسبه لاامبولات ايفا سبق جربتها ماشفت نتجيه
والان صار لي سبع شهور على شامبو فيتو ماشفت نتجيه
انا استخدمت فيتامينات برواين اربع شهور وماشفت نتجيه
واستخدمت كمان نوع ثاني فيه نسبة بيوتين عاليه وبي كومبلكس برضوا مافي نتجيه الا يمكن ا بميه ويوم وقفت رجعت المعاناه
انا مشكلتي مو بس تساقط الا خفيف وفراغات شديده
بنسبه لاامبولات ايفا سبق جربتها ماشفت نتجيه
والان صار لي سبع شهور على شامبو فيتو ماشفت نتجيه
الصفحة الأخيرة