جمال الروح
جمال الروح
مرة وحدة تقرب لنا ولدها كانت فيه حمة شديدة
قامت حطت ولدها في البانيو فيه ماي بارد
قام الولد تشنج
ريميه الشرقيه
الله يجزاك خيرعل المعلومه الرائعه واتمنى ان نستفيد منها في علاج صغارنا ....................................
زهراء_14
زهراء_14
معلومة جديدة


بس ليش المستشفيات يستخدمون الماء المثلج عند ارتفاع الحرارة
الواسطية
الواسطية
انا على حسب ما اعرف ..وعن تجربة اللي ينزل الحرارة للطفل الماء البارررررررررررد جداً ...يعني تحممين الطفل بالماء بالبارد جداً وتصبين على راسه وتخلينه في حوض لين ما تحسين ان حرارته نزلت ..وهذا هو اللي ورد عن الرسول -ص- خاصة في قصة وفاته ..كانوا يجيبون له الماء البارد من سبع قرب ويصبون على راسه ...وكذلك في قصة ايوب عليه السلام في قوله تعالى : ( اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ) ..وايضاً في المستشفيات كما رأيت بالماء البارد والثلج ..؟؟؟؟؟:(:29::(
ديـــــراوية
ديـــــراوية
طيب وش فايدة لما يكون حار ؟
والا عشان احساس المريض الجسدي