الله يجزاكن خير والله من البارح احط زيت زيتون وغسلته بمويه وملح اليوم بس مافي تحسن والله تعبت نفسيتي ماادري ايش حصل له لان ولدي اللي قبله بحلقه طهرته وماصارله شي اللهم بس تورم وطاحت سابع يوم بس هذا ماادري ايش بلاه
حبيبتي استخدميله كريم فيوسيدين المفروض اعطوك المستشفى انا بأولادي يعطوني فيوسيدين ومسكن واستخدمه لهم والحمد لله .
الصفحة الأخيرة
شكله ياقلبي عليه عنده التهاب انا ما استعمل غير زيت النارجين
حاولي توديه للطبيب افضل
وطمنينا عليه