ام فطومه الحلوه
•
البارح وديته نفس المستشفى اللي طهرناه عنده ومالقينا الدكتور ووديته الطوراي وشافه دكتور وقال عادي يطلع صديد بس نقعي بما وملح احس ماعنده سالفه
ام فطومه الحلوه :
ياليت تقولين وش اسم المضاد وهل هو كريم ولا لاياليت تقولين وش اسم المضاد وهل هو كريم ولا لا
المضاد شراب
مضاد حيوي
مضاد حيوي
الله يخليه لك يارب ان شاء الله مافيه الا العافيه انا طهرت ولدي بالشاش فما اعرف اهم شي لاتهمليه وديه عند دكتور جراح هو اللي بيعرف
mrs.abk
•
خذي بيتادين رش رشي مع كل غيار .. وفيسودين كريم ااسد مع كل غيار .. وعطيه أدول يتنظف ..
ومن تطيح الحلقة كملي الفيسودين والبيتادين .. وحطيه في حوض فيه ماي وملح
ومعافى حبيبي فديته
ومن تطيح الحلقة كملي الفيسودين والبيتادين .. وحطيه في حوض فيه ماي وملح
ومعافى حبيبي فديته
الصفحة الأخيرة