ام فطومه الحلوه
ام فطومه الحلوه
البارح وديته نفس المستشفى اللي طهرناه عنده ومالقينا الدكتور ووديته الطوراي وشافه دكتور وقال عادي يطلع صديد بس نقعي بما وملح احس ماعنده سالفه
بنت السعوديه❤️❤️
ياليت تقولين وش اسم المضاد وهل هو كريم ولا لا
ياليت تقولين وش اسم المضاد وهل هو كريم ولا لا
المضاد شراب
مضاد حيوي
الهي ارجو توفيقگ
الله يخليه لك يارب ان شاء الله مافيه الا العافيه انا طهرت ولدي بالشاش فما اعرف اهم شي لاتهمليه وديه عند دكتور جراح هو اللي بيعرف
mrs.abk
mrs.abk
خذي بيتادين رش رشي مع كل غيار .. وفيسودين كريم ااسد مع كل غيار .. وعطيه أدول يتنظف ..


ومن تطيح الحلقة كملي الفيسودين والبيتادين .. وحطيه في حوض فيه ماي وملح


ومعافى حبيبي فديته