ورد رمادي

ورد رمادي @ord_rmady

عضوة جديدة

"الخدمة المدنية" تعلن أسماء 2869 مرشحة للوظائف التعليمية النسوية

الطالبات والمعلمات

الف الف مبروك للمطابقات واماكن توجيههن

أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية البالغ عدد وظائفها المعلنة 4603 وظائف بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.

وأوضحت الوزارة أن مَن أعلنت أسماؤهن وعددهن (2869) مواطنة هن مَن اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:

– المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة، إضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة على الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة.

– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

هذا وستعلن الخدمة المدنية، يوم غدٍ، أسماء المتقدمات المدعوات للمطابقة لشغل الوظائف المتبقية وعددها (1734) وظيفة والتي تبقت من الاحتياج لعدم تطابق بيانات المدعوات في الدفعة الأولى، أو عدم توافر شروط الوظيفة التي نصّ عليها الإعلان، أو عدم مراجعة بعضهن.

وقالت الوزارة إن من أُعلن اسمها يمكنها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الإلكترونية): (tkml.moe.gov.sa/portal)؛ لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومَن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم، أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصّة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصّص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد رمادي
ورد رمادي
بنات الاسماء بعاجل مع النقاط ومكان الترشيح

والف الف مبرووووووك
أم جنى القمر
أم جنى القمر
الف مبروك
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
ماشاء الله
ريفال الحب
ريفال الحب
الله يعنيهم وويوفقهم يااارب ويرزقنا من واسع فضله.