الخلوه الالكترونيه تعالي وشاركينا تجاربك للضحك او للفضفضه او للعبره والعظه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا

مرحبا :39::39: هلاهلاهلا

كيف الحال شو الاخبار ......... والخ :angry:


راح ادخل بالموضوع يمكن انو حساس شوي لبعض الناس بس انا بحب اللي يفهمني !
اول شيء بحب رحب بمنتداي الجميل منتدى حواء من اداريين ومشرفين ومراقبيين وطبعا واللي ما الي غنى عنهم العضوات الجميلات :27: اللي استفدت منكم كتيير اشياء فمرحبا وسهلا بالجميع

موضوعي اللي خطر على بالي وحبيبت الكل يشارك فيه ويعطينا قصه مفيده اما للضحك واما للعبره بالذات للاجيال القادمه اللي راح تكبر وتتعرف على الانترنت وتدخل فيه مذهوليين (( يااااااالله شو هاد...

موضوعي عن الانترنت وبالذات الخوض في المنتديات
كتيير في المنتدى حطيتوا مواضيع عن مواقف رومانسيه .مضحكه .ليله الدخله .مع زوجك .فزعه وهـكــ ذا
مشان هيك حبيت لو نغير شوي وكل وحده تدخل وتحكي عن اول تجربه لها على الانترنت شوعملت ؟
او منتدى سجلت فيه شو كان رأيها أوحدث تاريخي في حياتك صار من وراه !

المشاركه للمتزوجات البنوتات

القصد من الموضوع الخبره او الضحك او الفرفشه او للعظه والعبره
ومن غير ذكر اسماء مواقع معينه منعا للتجريح والمنازعات

رح ابدأ انا بالاول واحكي//

طبعا اول ما خضت بالنت اول ما كان تركيزي على الصور لاني بحبها كتيير شو ما يخطر على البال وبالذات التقاليد والعادات عند الشعوب العربيه وغيرها من بيوت . طبيعه .لبس . عادات تقاليد . اعراس .. الخ
وبيوم من الايام وانا بعصريه على السي قوقل بحبش بالصور على اثواب( بالخليجي دراعه) اخترت صوره وهذي الصوره نقلتي لمنتدى من نفس بلدي
لما دخلت شو هاااااااااااد ناس كتير شباب صباايا ولما سجلت ياي ماحلاهم تفضلي مرحبا ...:39:
بدأت اول تجربه لي وصرت ارد على كل موضوع يعجبني خلص صرت من العيله ههههههه.
اللي يبعت اعجاب واللي يبعت تعارف واللي بيحط ايميلي مع اقتباس لردي وانا عامله حالي شو عاقله ما حدا بيضحك على ولا علي هالحركات طبعا زوجي كان يراقبني ويدخل ويشوف ردودي ويشوف كل شيء كان ينصحني في البدايه
يطبطب علي بشوي بشوي ( خلص بيكفي ) وانا دائما حجتي ما حدا بيعرفني وما حدا شايفني ( طبعا الا الله )
واستمر الموضوع لشهور وانا مبسوطه لافته نظر الكل وما حدا قادر يصلني :27:
لحتى يوم من الايام كان زوجي مسافر لشغل لمده يومين وانا طبعا مستمره حياتي هو هالمنتدى ليل ونهار اخلص شغل البيت بسرعه :09:عشان اقعد عليه وفي الليله الاخيره لوصول زوجي البيت كنت نيمت صغاري وخلصت شغل البيت وقعدت على منتداي وفجاء ارتكبت خطأ فادح واخذت انذار مش فاكره الموضوع تماما المهم اني دخلت شات مع مدير او صاحب المنتدى كلهم كلمتين نقاش في المخالفه وانتهى الشات بسرعه طبعا انا رسميه جدا لانه رجال وسؤال ورد عليه
طفيت الكمبيوتر من هون ورحت انام ومبسوطه اجا زوجي ونام وفي الصباح الباكر استيفظ من النوم باكرا ( يعني قبلي
دخل على النت وعلى طول على ايميلوا وبعدين على ايميلي الجميل فوجد ما لم يتوقع في الحسبان رسائل من صاحب الموقع اللي فهمتوا من رسائل حب وغرام وحابب الرجال يتعرف على حضرتي وا وا ..طبعا هو مسح الرسائل من غيضه وما شفتها تخيلوا شكلي وانا داخله على زوجي العزيز في غرفه المكتب وهو على النت ( هيه عادتي ) بغسل وجهي وبصلي وبروح لعندوا اسمع اخبار في النت او في شغلوا
نرجع للقصه لما دخلت الا وجهه :mad: يمكن الايمشونه احلى شوي
انا خفت اول ما سالني من حضرته اللي حابب يتعرف عليكي من كلمتي البارح ؟؟؟؟؟؟
خفت كتيير (شو عملت ما عملت شيء ):icon33: على مين !!!
بس الله لا يحط حدا بموقفي يارب
بس شو حسيت نفسي صغيره وانا بفكر حالي عاقله وما حدا يقدر يضحك على
زعلت من نفسي اكتر شيء وحرمت وتوبت وبوست التوبه اختلط او اشارك بمنتدى فيه رجال منعا للاحراج
وبعدين الواحد عرف حدوده شو الو وشو عليه بس دائما اول تجربه لا تنتسى في كل شيء

هسا المايك الكم للي تحب تشاركنا بتجربه
عجبكم الموضوع ارفعوه رفع الله قدركم
ما عجبكم ادعوا لي وللمسلمين والمسلمات بالقول الثابت في الحياة الدينا والاخره :)

استودعكم الله





43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محتاره باسم
محتاره باسم
ولا رد :(
@حنان@
@حنان@
احنا اول مادخلنا النت على طول شات ههههه
المشكله العائله الكريمه كلها داخلين شات مافينا احد عاقل ههههه بس بعدين خلاص كبرنا وتعلمنا
أبتسامة جذابة A&K
هههههههههه وربي موقفكي محزن ومضحك
عاد احنا اول ماجبنا النت
خخخخخخخ لاحد بيضحك
المهم ادخل في اليوتيوب والله لايوريكم مامعاي الا طيور الجنة وانا وخواتي الصغار بما اني اكبرهم
نتفرج على رغد وديما والمشكلة مانمل ابد منهم وربي ننام وننصحى على يوتيوب طيور الجنة الله من الدلاخة وبداءت حبة حبة اتوسع في المجال خخخخخخخخخ ادخل منتدا حواء وسجلت بعد محاولات فاشلة وسويت لي ايميل بعد محاولات ومحاولات هع
وحتى وقتها كنت في صف 1 ثانوي كنت اغيب علشان اجلس على الاب هع
واسوي نفسي تعبانة
احم بما اني كبرت وانا كبيرة العيلة صرت مادخل علية الا يمكن ساعه او اقل خخخخخ عمري 20 فديتي احوب النظام
مبهرة العيون
مبهرة العيون
ههههه موضوع خطيييير
انا اول مادخلت النت رحت اجمع روايات ولايهون الشات
@جومانه@
@جومانه@
انا اول معرفت النت زيك على الصور من اثاث الى فساتين الى قصور شخصيات كبيره وبعدين تعرفت على عالمي الجميل وسجلت فيه وثبتت قدماي على بابه ولم اخرج منه ولم اسجل في غيره الاواحد ولااعجبني ناس نايمه مدري متى يحطوا مواضيع فالامام ياعالمي برغم اني مقصره وكسوله احب التصفح فقط حتى انسى اسجل دخول وشكرا على الموضوع الجميل