بنت النور 1
بنت النور 1
موضوع رائع تشكرين عليه الله لايحرمك اجرة :26:
القلمُ الورديُّ
والله الحريم في الحرم النبوي ماقصروا كل ماجيت افطر في رمضان عطوني دقة مخلوطة بالزبادي بس ماااش مااستسغتها ولاكنت ادري ان فايدتها كذا

تسلمييين سيدة الوسط وخير الأمور الوسط:27:
light410
light410
ياليت تذكرون المقادير لانني لم استطع ان اصل اليها
سيدة الوسط
سيدة الوسط
المقادير:

2 كوب سمسم محمص ومطحون طحننا خشنا
1 كوب كزبرة حب محمص ومطحون
2 ملعقة صغيرة كمون مطحون
1 ملعقة صغيرة نعنع ناشف مطحون
نصف ملعقة صغيرة ملح بحري أو ثلاثة أرباع ملح عادي
ذرة فلفل أحمر
ربع أو نصف كوب سمسم محمص حب بدون طحن

الطريقة:

تخلط جميع المقادير معا وتمزج جيدا مع بعضها.

يمكن أن تستعمل كبهارات للطعام ويمكن أن تؤكل كما هي مع الخبز..

الطريقة للأخت pearl..من منتدىhayatuna.
nanaaQ
nanaaQ
مشكوره ويعطيك الف عافيه :26: