شموgخ
اعطيها فيتامين مالتى سانيستول
واعملى لها تحليل هيموجلوبين وتحليل براز واخبرينى النتيجة
جزاك الله خير يادكتورة والله يجعله في ميزان حسناتك..
بس ممكن شرح أكثر عن التطعيم..
هل هو لقاح يؤخذ لمرة واحده أم يؤخذ كل سنه ؟؟؟
ولك جزييييييييل الشكر..
بس ممكن شرح أكثر عن التطعيم..
هل هو لقاح يؤخذ لمرة واحده أم يؤخذ كل سنه ؟؟؟
ولك جزييييييييل الشكر..
hope q8
•
مرحبا دكتوره
بنتي عمرها اسبوع وحليبها نان واحاول ارضعها طبيعي وترفض هالشي رضعت مره وحده فقط وانا امنيتي ارضعها طبيعي
شالحل؟ جزاك الله خير
بنتي عمرها اسبوع وحليبها نان واحاول ارضعها طبيعي وترفض هالشي رضعت مره وحده فقط وانا امنيتي ارضعها طبيعي
شالحل؟ جزاك الله خير
الدكتورة علا أحمد :
ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة وخصوصا البروتينات والخضروات هل تاخد فيتامينات؟ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة...
طيب يادكتوره ماقلتيلي هل الرضاعه الطبيعية مازالت مهمه لها ﻻنها ماراح تتقبل الصناعي اﻻ لما افطمها من صدري واشوف وزنها مايزيد واكيد ان حليبي مايشبعها واكلها قليل
انا شريت لها فتامين جونيور بس اخذته بدون استشاره وبغيت تعطيني رئيك غيه لو اعطيها منه
وكم المفروض يكون وزنها
انا شريت لها فتامين جونيور بس اخذته بدون استشاره وبغيت تعطيني رئيك غيه لو اعطيها منه
وكم المفروض يكون وزنها
الصفحة الأخيرة
الطفلة تعتبر متاخرة فى نموها
اعرضيها على يراها ويحدد السبب
واخبرينى راى الطبيب لنتابع معا