ام ليان وريان
ام ليان وريان
ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة وخصوصا البروتينات والخضروات هل تاخد فيتامينات؟
ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة...
طيب يادكتوره ماقلتيلي هل الرضاعه الطبيعية مازالت مهمه لها ﻻنها ماراح تتقبل الصناعي اﻻ لما افطمها من صدري واشوف وزنها مايزيد واكيد ان حليبي مايشبعها واكلها قليل
انا شريت لها فتامين جونيور بس اخذته بدون استشاره وبغيت تعطيني رئيك غيه لو اعطيها منه
وكم المفروض يكون وزنها
وبغيت كمان رئيك في الزادي والدنيت وزبادي بالفواكه ﻻني سالتك وماجاوبتيني
وجزاك الله خيرا عن كل حرف تكتبيه وجعلها في موازين حسناتك
ابتسامي دمع
ابتسامي دمع
يعطيك العافيه دكتورة
غزالة القمر
غزالة القمر
مشكوووره دكتوره
الدكتورة علا أحمد
ام ليان وريان
وزنها المفروض10 كجم
ممكن تفطميها لان حليبك الان لايفيدها
اعملى لها التحاليل لنحددتاخد جونيور ام لا
الدكتورة علا أحمد
افريقية خليجية
تطعيم الانفلونزا يؤخد مرة سنويا فى احدى الشهور من شهر اكتوبر او نوفمبر او ديسمبر