طفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم والاوكسجين وعطوه اوكسجين عن طريق الوريد وتحسن وطلعوه الحين طلعت اسنانه بالمقدمه وبعض ضروسه ومن عمره سنه فاتح فمه و اللعاب دايما يطلع من فمه ولازم اغير ملابسه والناس دايم تتقرف من منظره ويحز بنفسي والله ولما رحت لدكتور قال لما تطلع ضروسه كلها يوقف اللعاب الحين له كم اسبوع احسه مهدود حيله ويحط راسه على الارض وشكله تعبان لو سمحتي افيديني هل ممكن نقص الكالسيوم له دخل وبيأثر عليه مستقبلا مشكوره حبيبتي
ام لاحلى بنت :
طفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم والاوكسجين وعطوه اوكسجين عن طريق الوريد وتحسن وطلعوه الحين طلعت اسنانه بالمقدمه وبعض ضروسه ومن عمره سنه فاتح فمه و اللعاب دايما يطلع من فمه ولازم اغير ملابسه والناس دايم تتقرف من منظره ويحز بنفسي والله ولما رحت لدكتور قال لما تطلع ضروسه كلها يوقف اللعاب الحين له كم اسبوع احسه مهدود حيله ويحط راسه على الارض وشكله تعبان لو سمحتي افيديني هل ممكن نقص الكالسيوم له دخل وبيأثر عليه مستقبلا مشكوره حبيبتيطفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي الجنين عنده توسع في حوض الكلى في كل الكليتين بس اليمن اكثر من اليسار ونسبت التوسع(واحد سانتي فاصلة اربعه من عشره) مادري ايش ضرره على جانين وكيف راح يكون التعامل معاه بعد الولاده وهل نسبت التوسع كبيره وتدعي للقلق طمنيني
انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي الجنين عنده توسع في حوض الكلى في كل الكليتين بس اليمن اكثر من اليسار ونسبت التوسع(واحد سانتي فاصلة اربعه من عشره) مادري ايش ضرره على جانين وكيف راح يكون التعامل معاه بعد الولاده وهل نسبت التوسع كبيره وتدعي للقلق طمنيني
يودي سودي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي الجنين عنده توسع في حوض الكلى في كل الكليتين بس اليمن اكثر من اليسار ونسبت التوسع(واحد سانتي فاصلة اربعه من عشره) مادري ايش ضرره على جانين وكيف راح يكون التعامل معاه بعد الولاده وهل نسبت التوسع كبيره وتدعي للقلق طمنينيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي...
عفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريد
www333
•
ام لاحلى بنت :
عفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريدعفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريد
دكتوره ولدي عمره سنتين ونصف معه امساك يبكي ويتالم منه صرف له الدكتور ملين بيكو وكريم لفتحه الشرج تحسن عن اول بس لازال يبكي ويتالم كشف الدكتور على فتحه الشرج سليم والبراز يميل لسائل ومعه مخاط ولكن لازال يبكي ويصحى من النوم من الالم اعطيته عصير برتقال وزيت زيتون مرتين في اليوم وكل شوي يشرب مويه المشكله يبكي من الالم وعنده خوف شديد وقلت شهيته فطمته عن الرضاعه من شهر ووزنه 9 كيلو هل ناقص او لا وهل يحتاج تحليل براز وكيف اعرف ان معه مغص ومشكوره يادكتوره
www333
وزنه قليل
اعملى له تحليل براز وتحليل هيموجلوبين واهتمى له بالاكل الجيد
طمنيه انه لن يتالم عند التبرز لان بكائه نتيجة الخوف
دكتوره حللت البراز طلع معه ديدان دبوسيه وعطاه علاجين واحد لمده ثلاث ايام اسمه فيروموكس والعلاج الثاني اسمه انازول وش تنصحيني فيه وهل الديدان تجي من العلك لانه كان ياكل علك
www333
اعطيه فيوموكس ثم كرره بعد اسبوع
ولاداعى لانازل
الديدات ليست من العلك
اهم شىء غسل الايدى بعد الحمام
دكتوره بعد اسبوع من تحليل الديدان حللته مره ثانيه طلع التحليل فيه بكتريا وعطاني الدكتور مضاد سبرازول وترايمول وعلاج لتقلصات البطن واستخدمتها لمده اسبوع اول ماعطيته العلاج تبرز مره واحده وماتالم مثل اول ولكن بعدها جلس 4 ايام ماتبرز وش الحل ووزنه 10 الان
www333
وزنه قليل
اعملى له تحليل براز وتحليل هيموجلوبين واهتمى له بالاكل الجيد
طمنيه انه لن يتالم عند التبرز لان بكائه نتيجة الخوف
دكتوره حللت البراز طلع معه ديدان دبوسيه وعطاه علاجين واحد لمده ثلاث ايام اسمه فيروموكس والعلاج الثاني اسمه انازول وش تنصحيني فيه وهل الديدان تجي من العلك لانه كان ياكل علك
www333
اعطيه فيوموكس ثم كرره بعد اسبوع
ولاداعى لانازل
الديدات ليست من العلك
اهم شىء غسل الايدى بعد الحمام
دكتوره بعد اسبوع من تحليل الديدان حللته مره ثانيه طلع التحليل فيه بكتريا وعطاني الدكتور مضاد سبرازول وترايمول وعلاج لتقلصات البطن واستخدمتها لمده اسبوع اول ماعطيته العلاج تبرز مره واحده وماتالم مثل اول ولكن بعدها جلس 4 ايام ماتبرز وش الحل ووزنه 10 الان
الصفحة الأخيرة
كان هذا سؤالي في الموضوع السابق...
لمن اتولدت وزنها 2.00..
مو راضيه تتقبل اي شي بالرضاعه مو بس حليب
اعطيها فيتامين د 4 نقط يوميا..