cutelo0oly
cutelo0oly
 عليكم....كيفك دكتوره علا..بنتي كملت ٨ شهور لمن طعمتها ٦ شهور كان وزنها ٥.٢٠٠ ما ترضع صناعي حاولت معاها مافي فايدة استخدمت حليب بيبيلاك بس كانت تستفرغ كتير وما تشرب اكتر من ٦٠مل وجربت ابتاميل تشرب شوية و توقف ولا عصيرات مهي راضية تشرب تعبتني مره... اكلها (سيريلاك..خضار مهروس..لبن) ... وفي الليل بس تبغى صدري في فمها ما بنام كويس منها ما تبغى الا صدري كل ساعتين تصحى واحيانا اقل.... هي عندها خلع في رجولها ورجلها اليسار غطا الورك مفتوح ولابسه جهاز بلاستيك ابغى شي يقوي عظام الحوض عشان ينمو بشكل اسرع.....اسفه طولت عليكي...






كان هذا سؤالي في الموضوع السابق...

لمن اتولدت وزنها 2.00..
مو راضيه تتقبل اي شي بالرضاعه مو بس حليب
اعطيها فيتامين د 4 نقط يوميا..
ام لاحلى بنت
ام لاحلى بنت
طفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم والاوكسجين وعطوه اوكسجين عن طريق الوريد وتحسن وطلعوه الحين طلعت اسنانه بالمقدمه وبعض ضروسه ومن عمره سنه فاتح فمه و اللعاب دايما يطلع من فمه ولازم اغير ملابسه والناس دايم تتقرف من منظره ويحز بنفسي والله ولما رحت لدكتور قال لما تطلع ضروسه كلها يوقف اللعاب الحين له كم اسبوع احسه مهدود حيله ويحط راسه على الارض وشكله تعبان لو سمحتي افيديني هل ممكن نقص الكالسيوم له دخل وبيأثر عليه مستقبلا مشكوره حبيبتي
يودي سودي
يودي سودي
طفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم والاوكسجين وعطوه اوكسجين عن طريق الوريد وتحسن وطلعوه الحين طلعت اسنانه بالمقدمه وبعض ضروسه ومن عمره سنه فاتح فمه و اللعاب دايما يطلع من فمه ولازم اغير ملابسه والناس دايم تتقرف من منظره ويحز بنفسي والله ولما رحت لدكتور قال لما تطلع ضروسه كلها يوقف اللعاب الحين له كم اسبوع احسه مهدود حيله ويحط راسه على الارض وشكله تعبان لو سمحتي افيديني هل ممكن نقص الكالسيوم له دخل وبيأثر عليه مستقبلا مشكوره حبيبتي
طفلي عمره تقريبا سنه و9 شهور لما انولد حطوه بالحضانه 5 ايام قالو فيه نقص حاد بالكالسيوم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي الجنين عنده توسع في حوض الكلى في كل الكليتين بس اليمن اكثر من اليسار ونسبت التوسع(واحد سانتي فاصلة اربعه من عشره) مادري ايش ضرره على جانين وكيف راح يكون التعامل معاه بعد الولاده وهل نسبت التوسع كبيره وتدعي للقلق طمنيني
ام لاحلى بنت
ام لاحلى بنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي الجنين عنده توسع في حوض الكلى في كل الكليتين بس اليمن اكثر من اليسار ونسبت التوسع(واحد سانتي فاصلة اربعه من عشره) مادري ايش ضرره على جانين وكيف راح يكون التعامل معاه بعد الولاده وهل نسبت التوسع كبيره وتدعي للقلق طمنيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حامل في الشهر السابع ومن الشهر السادس الدكتوره قالتلي...
عفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريد
www333
www333
عفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريد
عفوا اقصد اعطوه كالسيوم عن طريق الوريد
دكتوره ولدي عمره سنتين ونصف معه امساك يبكي ويتالم منه صرف له الدكتور ملين بيكو وكريم لفتحه الشرج تحسن عن اول بس لازال يبكي ويتالم كشف الدكتور على فتحه الشرج سليم والبراز يميل لسائل ومعه مخاط ولكن لازال يبكي ويصحى من النوم من الالم اعطيته عصير برتقال وزيت زيتون مرتين في اليوم وكل شوي يشرب مويه المشكله يبكي من الالم وعنده خوف شديد وقلت شهيته فطمته عن الرضاعه من شهر ووزنه 9 كيلو هل ناقص او لا وهل يحتاج تحليل براز وكيف اعرف ان معه مغص ومشكوره يادكتوره



www333
وزنه قليل
اعملى له تحليل براز وتحليل هيموجلوبين واهتمى له بالاكل الجيد
طمنيه انه لن يتالم عند التبرز لان بكائه نتيجة الخوف




دكتوره حللت البراز طلع معه ديدان دبوسيه وعطاه علاجين واحد لمده ثلاث ايام اسمه فيروموكس والعلاج الثاني اسمه انازول وش تنصحيني فيه وهل الديدان تجي من العلك لانه كان ياكل علك



www333
اعطيه فيوموكس ثم كرره بعد اسبوع
ولاداعى لانازل
الديدات ليست من العلك
اهم شىء غسل الايدى بعد الحمام



دكتوره بعد اسبوع من تحليل الديدان حللته مره ثانيه طلع التحليل فيه بكتريا وعطاني الدكتور مضاد سبرازول وترايمول وعلاج لتقلصات البطن واستخدمتها لمده اسبوع اول ماعطيته العلاج تبرز مره واحده وماتالم مثل اول ولكن بعدها جلس 4 ايام ماتبرز وش الحل ووزنه 10 الان