لا دكتوره الحليب قليل
بس احس الحلمه كبيره عليها وغير بارزه
شالحل؟
hope q8
•
ghalay
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتورة الله يعطيك العافية انا طفلي وزنه الحمدلله كويس الله يحفظه .. ولكن يخرج من 3 الى 4 مرات يوميا وليس امساك وﻻ اسهال عادي واحيانا يكون سائل وعمره سنه و4 شهور .. علما اني غيرت الحليب 5 مرات بسبب الإخراج هل هذا طبيعي ام من التسنين له على هالحال شهرين ونص فما رايك يادكتورة واستخدم حليب برومم 3
وشكراً لك :26:
دكتورة الله يعطيك العافية انا طفلي وزنه الحمدلله كويس الله يحفظه .. ولكن يخرج من 3 الى 4 مرات يوميا وليس امساك وﻻ اسهال عادي واحيانا يكون سائل وعمره سنه و4 شهور .. علما اني غيرت الحليب 5 مرات بسبب الإخراج هل هذا طبيعي ام من التسنين له على هالحال شهرين ونص فما رايك يادكتورة واستخدم حليب برومم 3
وشكراً لك :26:
الصفحة الأخيرة
هل عندك حليب
هل عندك مشكلة فى حجم الحلمة
ضعى على صدرك وهى جائعة ونظمى الرضاعة كل ساعتين