الدكتورة علا أحمد
hop q8
هل عندك حليب
هل عندك مشكلة فى حجم الحلمة
ضعى على صدرك وهى جائعة ونظمى الرضاعة كل ساعتين
hope q8
hope q8
لا دكتوره الحليب قليل
بس احس الحلمه كبيره عليها وغير بارزه

شالحل؟
rboooooob
rboooooob
فطمت من عمرها سنه و10شهور 
لا ماعطيتها فيتامينات 
مثلا شنهي الفتيامنات اللي اعطيهاا
ghalay
ghalay
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورة الله يعطيك العافية انا طفلي وزنه الحمدلله كويس الله يحفظه .. ولكن يخرج من 3 الى 4 مرات يوميا وليس امساك وﻻ اسهال عادي واحيانا يكون سائل وعمره سنه و4 شهور .. علما اني غيرت الحليب 5 مرات بسبب الإخراج هل هذا طبيعي ام من التسنين له على هالحال شهرين ونص فما رايك يادكتورة واستخدم حليب برومم 3

وشكراً لك :26:
الصمتــ الحزينــ
دكتوره بنتي عمرها سنه و11 شهر كيف افطمهااا ؟؟ هي ما ترضع ببرونه